معرض MWC 2019 : ال جي تكشف عن ثلاث هواتف جديدة

كشفت شركة ال جي الكورية عن ثلاثه هواتف جديدة اثنان منها من فئة LG K , وواحد من فئة LG Q , والتي ستشارك الشركة بها ضمن فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2019 , الذي تنطلق فعاليات يوم 29 فبراير الجاري .

وفي منشور لها عبر موقعها الالكتروني على الويب كشفت ال جي عن كل من  LG K50 و LG K40 بالاضافة الى هاتف LG Q60 وهذا الاخر هوا الافضل بينها والذي يأتي مع ثلاثه كاميرات خلفية , اما عن المواصفات التقنية الخاصه بالهواتف الثلاثه فهي كما يلي : –

  • LG Q60

يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.26 انش FullVision بدقة HD+ , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية غير معلن النوع , كما ان شاشة الهاتف تحوي على شق على شكل دمعة صغيرة في اعلى منتصف الشاشة , يوجد بها كاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل , فضلا عن ان الهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 16 و 2 و 5 ميجابيكسل .

بالاضافه الى ذلك تم تزويد الهاتف الذي يأتي بسمك 8.7 ملم بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين بسعة 64 جيجابايت ولا ننسى بان الهاتف يدعم منفذ microSD , كما ان ال جي قامت بتدعيم الهاتف ببطارية بسعة 3500 ميلي امبير  /ساعة , مع دعم الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G , مع دعم مستشعر البصمة .

اقرأ ايضا: سامسونج وإل جي سيعرضوا هواتف تدعم 5G في شهر فبراير

  • LG K50

يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.26 انش FullVision بدقة HD+ , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية غير معلن النوع , كما ان شاشة الهاتف تحوي على شق على شكل دمعة صغيرة في اعلى منتصف الشاشة , يوجد بها كاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل , فضلا عن ان الهاتف مزود بكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 13 و 2 ميجابيكسل  .

بالاضافه الى ذلك تم تزويد الهاتف الذي يأتي بسمك 8.7 ملم بذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين بسعة 32 جيجابايت ولا ننسى بان الهاتف يدعم منفذ microSD , كما ان ال جي قامت بتدعيم الهاتف ببطارية بسعة 3500 ميلي امبير  /ساعة , مع دعم الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G , مع دعم مستشعر البصمة .

  • LG K40

يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.7 انش FullVision بدقة HD+ , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية غير معلن النوع , ويحمل الهاتف  كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , فضلا عن ان الهاتف مزود بكاميرات خلفية واحدة بدقة 16 يمجابيكسل  .

بالاضافه الى ذلك تم تزويد الهاتف الذي يأتي بسمك 8.3 ملم بذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 جيجابايت مع مساحة تخزين بسعة 32 جيجابايت ولا ننسى بان الهاتف يدعم منفذ microSD , كما ان ال جي قامت بتدعيم الهاتف ببطارية بسعة 3300 ميلي امبير  /ساعة , مع دعم الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G , مع دعم مستشعر البصمة .

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى