الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / “فليكر” تمدد الموعد النهائى لبدء الحذف التلقائى للصور لـ 12 مارس
"فليكر" تمدد الموعد النهائى لبدء الحذف التلقائى للصور لـ 12 مارس

“فليكر” تمدد الموعد النهائى لبدء الحذف التلقائى للصور لـ 12 مارس

فرضت منصة Flickr لمشاركة الصور الاجتماعية خلال العام الماضى أسعار جديدة على مستخدميها، إذ كان يتوجب على المستخدمين دفع 50 دولار مقابل الحصول على “حساب مدفوع”، والذى يتيح التخزين غير المحدود للصور، وقد قررت الشركة أن تتيح لمستخدمى الحسابات المجانية رفع 1000 صورة فقط إلى الخدمة.

وقد تم إخبار أولئك الذين تجاوزوا هذا الحد إما دفع 50 دولار للترقية للحسابات المدفوعة، أو الاحتفاظ بنسخ من تلك الصور على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لأن Flickr ستقوم بحذفها بحلول 5 فبراير، إلا أن تقرير جديد كشف أن Flickr قررت تمديد هذا الموعد النهائى بعدما تلقت مطالبات بذلك من قبل المستخدمين، حيث من المنتظر أن يتم تمديد الموعد النهائى للحذف إلى 12 مارس.

ووفقا لما نشره موقع usatoday الأمريكى، فإن هذا التغيير المقترح من قبل Flickr لم يكن فى الواقع موضع تقدير من قبل المستخدمين، خاصة وأن مستخدمى الخدمة يمتلكون آلاف الصور على الخدمة، والآن عليهم تقليص عدد الصور المتاحة فى حساباتهم إلى 1000 صورة فقط أو سيتم حذفها تلقائيًا.

يذكر أن شركة ياهو قد قامت ببيع خدمة Flickr لشركة SmugMug فى العام الماضى لتقوم هذه الأخيرة بعد ذلك بإجراء بعض التغييرات على كيفية استخدام الخدمة.

Comments

comments