مايكروسوفت تدعو إلى التوقف عن استخدام Internet Explorer

تدرك شركة مايكروسوفت أنه لا يزال هناك الكثير من الشركات والمؤسسات التى تستخدم متصفح الإنترنت الشهير التابع لها Internet Explorer لأن المتصفح القديم يدعم تطبيقات الويب القديمة، إلا أنها طالبت الجميع التخلى عن طرقهم القديمة واحتضان متصفح حديث.

ووفقاً لموقع “engadget قال كبير مهندسى مايكروسوفت فى مجال الأمن السيبرانى “كريس جاكسون” إن الاستمرار فى استخدام Internet Explorer يرفع من “الدين التقنى” للشركات.

وأوضح جاكسون أنه من خلال الاستمرار فى استخدام IE، تقوم المؤسسات بإنشاء تكاليف إضافية أسفل الخط عن طريق اختيار الحل الأسهل والأكثر ملاءمة الآن بدلاً من النهج الأفضل على المدى الطويل.

اقرأ ايضا: أبل تتغلب على مايكروسوفت وتصبح الشركة الأعلى قيمة لدقائق معدودة

وحاولت مايكروسوفت الحد من الديون التقنية المتراكمة عند استخدام Internet Explorer، وإنشاء وضع Enterprise للمتصفح مرة أخرى فى عام 2014، ويتيح وضع Enterprise للمواقع عرض لتجنب مشكلات التوافق مع تطبيقات الويب القديمة.

ولكنها ترى أن أفضل طريقة للتأكد من السير فى الطريق الصحيح هى التبديل إلى متصفح حديث، حيث أوقفت شركة مايكروسوفت دعم إصدارات 8 و9 و10 فى عام 2016، فقد يتمكن المتصفح القديم من تشغيل التطبيقات القديمة، ولكنه أكثر أمانًا وذكاءً وطول مدة طويلة للانتقال إلى متصفح حديث.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version