الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / شركة سامسونغ تطلق هاتف S10 الجديد 20 شُباط المقبل
شركة سامسونغ تطلق هاتف S10 الجديد 20 شُباط المقبل

شركة سامسونغ تطلق هاتف S10 الجديد 20 شُباط المقبل

تكشف شركة سامسونغ غلاكسي بعد بضعة أسابيع عن هاتفها S10 ،وهو الطراز الأحدث من S9، في 20 فبراير/شباط، هو أحد أكبر وأقوى الهواتف في شركة التكنولوجيا الكورية على الإطلاق.

وقد انتشرت شائعات كثيرة بشأن إمكانات الهاتف الجديد وكانت إحداها، أن S10 سوف يأتي مع شاشة حادة بالكامل ستنتشر في كل ركن من أركان الجهاز مما يعني أن عدم وجود نوتش، ومن المتوقع أن تأتي الكاميرا الأمامية مدمجة في الشاشة نفسها .

أما عن الجزء الخلفي من الجهاز، وفقًا لأحد الصور المسربة للمدون أيفان بلاس التي أنتشرت سابقاً، من المتوقع ،يأتي S10 مع كاميرا خلفية ثلاثية والتي قد توفر للمستخدمين إمكانية التكبير بشكل أفضل والقدرة على التقاط الصور بزاوية واسعة

ومن بين الإضافات الأخرى التي تأتي، معالج أسرع ، وحساس ضوئي وماسح للأصابع أسفل الشاشة، وتكنولوجيا تسمى بالشحن اللاسلكي العكسي يمكنها إعادة  شحن الأجهزة الأخرى بمجرد لمسها.

وكشفت التسريبات عن أن سامسونغ تخطط لإطلاق ثلاثة هواتف تسمى من S10، الأرخص هو S10E والأكبر والأغلى هو S10 Plus وتشير آخر التقارير إلى أن  هاتف S10 يمكن أن يكلف حوالي 1400 جنيه إسترليني.

ووفقًا لتسريب جديد للمدون  توت أندوف ، فإن جهاز S10 Plus سيسجل سعر 1599 يورو – وهو ما يعادل حوالي ،390 1جنيهًا إسترلينيًا، ويشير التسريب الجديد أيضاً إلى هاتف S10E للمبتدئين سيأتي بسعر يبدأ من 700 جنيه إسترليني ورغم ذلك لا توجد تأكيد ما إذا كانت هذه الشائعات حول السعر صحيحة .

Comments

comments

شاهد أيضاً

أدلة جديدة تؤكد قدوم الهاتف Samsung Galaxy A20e مع شاشة بحجم 5.8 إنش

أدلة جديدة تؤكد قدوم الهاتف Samsung Galaxy A20e مع شاشة بحجم 5.8 إنش

مشاركاتحصل الهاتف Galaxy A20e والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في الأسبوع …