الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / “نون” تقدم فرصة اقتناء الأجهزة التكنولوجية المستعلمة المعاد تجديدها بأسعار مميزة
"نون" تقدم لعشاق التكنولوجيا فرصة اقتناء الأجهزة التكنولوجية المستعلمة المعاد تجديدها بأسعار مميزة

“نون” تقدم فرصة اقتناء الأجهزة التكنولوجية المستعلمة المعاد تجديدها بأسعار مميزة

: تقدم “نون”، السوق الرقمية التي انطلقت من المنطقة، للعملاء الراغبين باقتناء أحدث الأجهزة التكنولوجية فرصة استثنائية لشراء مجموعة من المنتجات المستعملة والمعاد تجديدها.

وتقدم “نون” خصماً يصل إلى 60 بالمئة مقارنة بالسعر الأصلي على الهواتف النقالة، وستوفر قريباً مجموعة أكبر من المنتجات المستعملة المعاد تجديدها، وذلك ابتداءً من مارس 2019. وتتضمن العروض الخاصة بالهواتف منتجات مثل”هاتف جالاكسي S8 ثنائي الشريحة بلون أسود حالك، بسعة 64 غيغابايت، ويدعم الجيل الرابع وتقنية LTE” بسعر 799 درهماً فقط (السعر الأصلي 2250 درهماً)؛ “آيفون 6 إس بلس باللون الذهبي الوردي بخاصية فيس تايم 64 جيجابايت” بسعر 949 درهماً (السعر الأصلي 2250 درهماً)؛ ” آيفون 7 بخاصية فيس تايم 64 جيجابايت باللون الأسود 32 جيجابايت” بسعر 1249 درهماً فقط (السعر الأصلي 3250 درهماً).

وكانت هذه الأجهزة قد أعيدت من قبل عملاء غيروا رأيهم حول ما اشتروه، حيث تقوم “نون” بإعادة تنظيف الجهاز كلياً وتغليفه بالشكل المناسب، ومعالجة أية أعطال أو مشكلات بسيطة مثل الخدوش على الشاشات أو الأعطال البرمجية، قبل إعادة بيع الأجهزة.

عوضاً عن هدر هذه المنتجات، تقوم “نون” بتجديدها من خلال تصليح أي عطل واستبدال القطع المتضررة وإعادة تشغيل البرامج، ومن ثم اختبارها والتأكد من أدائها قبل طرحها للبيع بأسعار مخفضة.

ويعتبر شراء المنتجات المستعملة حلاً فعالاً للمساهمة في خفض النفايات الإلكترونية التي تعتبر من العوامل المؤثرة سلبياً على البيئة.

يتم إعادة تجديد المنتجات من قبل فريق من الخبراء التقنيين الخارجيين، ومن ثم يعمل فريق التحكم بالجودة في “نون” على التدقيق في كافة تفاصيلها والتأكد من صلاحيتها للبيع مجدداً. وتتوفر هذه المنتجات حالياً على “نون المميز” مما يعني إمكانية تسليمها خلال 24 ساعة فقط مع تأمين صالح لمدة ثلاثة أشهر لضمان راحة بال العملاء ورضاهم.

يمكن طلب منتجات “نون” المجددة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم طرحها قريباً في المملكة العربية السعودية أيضاً.

وتمثل “نون” سوقاً رقميةً عربية تضع العملاء في المقام الأول، وتتيح لهم من خلال علاقاتها الوثيقة مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي والإقليمي والعالمي شراء تشكيلة كبيرة من أفضل المنتجات. وتقدم “نون” تجربة تسوق فريدة سواء عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيقها المخصص للأجهزة المتحركة بنظامي iOS وAndroid.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

جيتكس 2017: إتصالات الإمارات ستعرض خدماتها على متجر نون دوت كوم

تمت بالفعل واحدة من أهم الإتفاقيات بين الشركات في معرض جيتكس 2017 والذي يستمر حتى …