الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / جو أبلاي – منصة توظيف خاصة للسوق القطري
جو أبلاي - منصة توظيف خاصة للسوق القطري

جو أبلاي – منصة توظيف خاصة للسوق القطري

الدوحة ، قطر – تحرص المؤسسات و الشركات القطرية اليوم على تحسين أنظمة التوظيف لديها ، وذلك من خلال سعيها لتطبيق أعلى المعايير في هذا المجال.

نجد المؤسسات و أصحاب العمل يسعون جاهدين للجوء إلى عدة خيارات توظيف مثل شركات التوظيف ، أو كما هو الاتجاه المعاصر للتوظيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من مواقع التوظيف عبر الانترنت الغير قطرية ، و التي تحتاج بدورها الى مجهودات كبيرة في فرز الطلبات و المرشحين ، لضمان توظيف يتوافق مع معايير الشركات القطرية و قوانين تنظيم الدولة المتعلقة بهذا الشأن.

فعلى الرغم من كفاءة هذه الحلول ،التي تقدم قاعدة هائلة من بيانات الباحثين عن عمل و الوظائف لمساعدة المستخدمين، إلا أنها صممت لتناسب احتياجات المستخدمين بشكل عام و جزئي.

القضية لا تكمن بإيجاد الشخص المناسب للوظيفة، التحدي هو أن تجد الشخص المناسب الذي يمكن انضمامه بما يتوافق مع قوانين العمل و معايير الشركات و المؤسسات القطرية ، مما يقود أصحاب العمل للجوء إلى تلك الحلول التي لا تتناسب مع المتطلبات المحلية وبالتالي تكريس وقت طويل في فرز و تصفية المرشحين لشغل الشواغر المتاحة.

من هنا جاءت رؤيتنا لتعزيز كفاءة السوق القطري في مجال التوظيف، و قمنا باستثمار خبرات مميزة في السوق القطري ، الذي يستحق وجود منصة توظيف تليق بمكانته و إمكانياته، لتدوير العمالة داخل الدولة و استقدامهم من الخارج.

جو أبلاي – أول منصة توظيف الكترونية قطرية مسجلة رسمياً في السجلات القطرية، مخصصة للسوق القطري فقط، لتسهيل حياة أصحاب العمل و الباحثين عن عمل في الشركات القطرية، من داخل الدولة و من خارجها، نطمح من خلالها تقديم أحدث الحلول المتطورة في التوظيف، و التي تم تصميمها الكترونياً لتتوافق مع أهم قوانين العمل في دولة قطر. ستحتضن منصة جو أبلاي كفاءات المواطنين والمقيمين في دولة قطر كي تساعدهم  على تقديم الطلبات الوظيفية التي تتناسب مع كفاءاتهم بسهولة تامة حسب متطلبات أصحاب العمل.

مع وجود منصة بهذه الكفاءة العالية، سيجد أصحاب العمل خيارات سلسة جداً لفرز طلبات الوظائف و تصفيتها بما يتناسب مع متطلبات العمل في الدولة، و عرضها بطريقة تسهل اخذ قرار فورية بأهلية انضمام أصحاب الطلبات حسب قوانين تنظيم الدولة ، و تزيل عبئ الطلبات العشوائية التي تستنزف وقت كبير من أجل اتخاذ القرار.

ولأن قطر تستحق الأفضل ، فإننا سعينا جاهدين لرفع إمكانيات هذا السوق و كفاءاته، و تخصيص منصة مكرسة فقط لوظائف السوق القطري.

منصة جو أبلاي تتيح نوعين من المستخدمين (الباحثين عن عمل  وأصحاب العمل). في جو أبلاي أزلنا عبء الطلبات العشوائية عن اصحاب العمل ، بحيث يستطيعون القيام بفرز بصري سريع لطلبات الوظائف و أخذ قرارات فورية أهلية مقدم الطلب للتقدم الى مراحل متقدمة او لا.

سيجد مستخدمي المنصة أيضاً مدونة رائعة للمواطنين و المقيمين تناقش تفاصيل الحياة في دولة قطر، إضافةً إلى مواضيع وأدوات مختلفة اخرى.

في الوقت الحاضر ، بإمكان المستخدمين الاستفادة من مميزات المرحلة الاولى لهذا المشروع الكبير، حيث  سيتم نشر الموقع على مراحل متعددة بالتدريج، و سيتم نشر ميزات عديدة و هائلة القيمة في المراحل القادمة قريباً  وذلك من أجل رفع كفاءة وإمكانيات سوق العمل القطري إلى القمة.

ندعوا جميع أصحاب العمل في دولة قطر بمؤسساتها و شركاتها، اضافةً إلى الباحثين عن عمل في دولة قطر، بالتسجيل فوراً في منصة جو أبلاي ، من خلال زيارة الموقع المنصة الالكترونية www.goapply.qa لإستخدام هذه المنصة الوطنية و الاستفادة من ميزاتها.

في النهاية ، شكر خاص لفريق عمل Vibes Solutions على الجهد الإستثنائي لتطوير و إصدار موقعنا بهذا التميز،  و لحرصهم على تنفيذ المشروع بأعلى المعايير المهنية التي يسعى لإلتماسها أي عميل، و سنحرص على إكمال مراحل المشروع المقبلة بنفس التناغم مع فريق عمل Vibes.Solutions

Comments

comments