الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / LG تكشف رسميًا عن LG SIGNATURE OLED TV R بإعتباره أول تلفاز قابل للف في العالم
LG تكشف رسميًا عن LG SIGNATURE OLED TV R بإعتباره أول تلفاز قابل للف في العالم

LG تكشف رسميًا عن LG SIGNATURE OLED TV R بإعتباره أول تلفاز قابل للف في العالم

كما كان متوقعًا بالفعل، فقد قامت شركة LG في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميًا عن أول تلفزيون تجاري قابل للف في العالم تحت إسم LG SIGNATURE OLED TV R علمًا أن الحرف R في آخر الإسم هو إختصار لكلمة Rollable.هذا التلفاز الجديد من شركة LG إستطاع أن يستفيذ أخيرًا من تكنولوجيا شاشات OLED المرنة التي طورتها شركة LG منذ عدة سنوات. وكما تلاحظون، فهذا التصميم يتيح للشاشة في التلفزيون بالإختباء في القاعدة عندما لا تكون قيد الإستخدام علمًا أن شركة LG ذكرت لنا بأن هذه الشاشة تخرج من القاعدة بشكل كامل في غضون 14 ثانية، وهي تستغرق نفس المدة الزمنية للإختباء في القاعدة عندما لا تكون قيد الإستخدام.

قامت شركة LG بوضع هذا التصميم في المقام الأول من أجل تحرير المزيد من المساحة في منازل العملاء من خلال جعل الشاشة غير مرئية عندما لا تكون قيد الإستخدام. بطبيعة الحال، هي نجحت في ذلك، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن قاعدة التلفزيون لا تزال مرئية، ولكن حاولت شركة LG إصلاح ذلك من خلال تضمين مكبر للصوت بتقنية Dolby Atmos في تلك القاعدة مع العلم بأنه تم تصميمها كذلك بشكل رائع لتمتزج مع العديد من أنواع الديكورات الداخلية.

وفرت شركة LG أيضًا في تلفازها الجديد LG SIGNATURE OLED TV R للمستخدمين إمكانية فتح الشاشة جزئيًا من أجل المهام التي تتطلب جزءًا صغيرًا من الشاشة. إنه مفهوم رائع وسوف يعتمد نجاحه على مدى سرعة خروج ودخول الشاشة من وإلى القاعدة. وعندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا العرض، فهذا التلفاز هو أفضل ما لدى شركة LG حاليًا، فهو يستخدم أفضل شاشة OLED تملكها الشركة حاليًا، كما أنه يستخدم الجيل الثاني من معالج الصور Alpha 9. وبناء على تصريحات الصحفيين، فيبدو أن جودة الصورة لم تتأثر بهذا التصميم.

يبدو أن العام 2019 سيكون عام شاشات OLED بإمتياز، فنحن هنا الآن مع هذا التلفاز، ونترقب أيضًا وصول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القابلة للطي في وقت لاحق.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

مستقبل التلفزيون عام 2020: 50% من المحتويات والمقاطع ستشاهد باستخدام الهواتف الذكية

مشاركاتأصدرت شركة إريكسون الطبعة الثامنة من تقريرها السنوي Consumer Lab للتلفزيون والإعلام ​​الذي يتطرق لتفاصيل …

shbabeek