الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / 6 ألعاب ينتظرها المستخدمون مطلع 2019.. تعرف عليها
6 ألعاب ينتظرها المستخدمون مطلع 2019.. تعرف عليها

6 ألعاب ينتظرها المستخدمون مطلع 2019.. تعرف عليها

كشفت العديد من أستوديوهات الألعاب الشهيرة عن ألعابها التى من المنتظر أن تصل للمستخدمين خلال العام المقبل 2019، وتحديد خلال شهر يناير الذى يفصلنا عنه يوم واحد، وفيما يلى نرصد مجموعة من الألعاب التى من المنتظر أن تصل للمستخدمين خلال شهر يناير كما يلى:

– لعبة Pikuniku

من المنتظر أن تصل فى 7 يناير، وستكون متاحة على الأجهزة المكتبية وأجهزة Switch، وهى لعبة استكشافية ألغاز رائعة تدور أحداثها فى عالم غريب سوف تساعد الشخصيات الغريبة باللعبة فى التغلب على المعارك، وكشف مؤامرة الدولة العميقة وبدأ ثورة صغيرة ممتعة فى هذه المغامرة البائسة الرائعة.

– لعبة New Super Mario Bros. U

من المنتظر أن تصل فى 11 يناير، وستكون متاحة على أجهزة Switch، وهى اللعبة التى صدرت بالأصل على جهاز Wii U فى عام 2012 ستعود خلال يناير بنسخة السويتش، ستحمل نسخة Switch اسم New Super Mario Bros. U Deluxe وتضمن جميع المحتويات الاضافية الصادرة للعبة مع تحسينات على مستوى الرسوم.

– لعبة Tales of Vesperia: Definitive Edition

ستصل فى 11 يناير، وستكون متاحة على أجهزة Switch، وPS4 وXbox One والأجهزة المكتبية، وهى تأتى احتفالاً بالذكرى العاشرة على إصدار لعبة Tales of Vesperia، حيث تدور أحداثها ضمن الصراع على السلطة فى حضارة تعتمد على التكنولوجيا القديمة.

– لعبة Onimusha: Warlords

ستصل فى 15 يناير، وستكون متاحة على أجهزة Switch، وPS4 وXbox One والأجهزة المكتبية، وتدور أحداثها حول مغامرات الساموراى المختلفة، وتتميز بالرسومات عالية الوضوح والألوان المميزة بشكل كبير.

– لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown

ستصل فى 15 يناير، وستكون متاحة على أجهزة PS4 وXbox One والأجهزة المكتبية، وهى لعبة طائرات، يقوم فيها اللاعب بمهمة الدفاع عن أحد المناطق المأهولة بالسكان فى حرب Usean الثانية ضد جيش من الغزاة بطائرات مجهولة.

– لعبة Resident Evil 2 Remake

ستصل فى 25 يناير، وستكون متاحة على أجهزة PS4 وXbox One والأجهزة المكتبية، وهى الجزء الثانى الشهير من سلسلة Resident Evil المعاد تصميمها بالكامل على منصات الجيل الحالى.

Comments

comments

شاهد أيضاً

7 معلومات يجب أن تعرفها عن خدمة جوجل الجديدة للألعاب

7 معلومات يجب أن تعرفها عن خدمة جوجل الجديدة للألعاب

مشاركاتبعد اقتحامها لعالم الهواتف الذكية والأجهزة المختلفة، وسيطرتها على مجال البحث عبر الانترنت، سلطت عدد …