بعد أسابيع من اختبارها.. فيسبوك يطرح ميزة Your Time للتخلص من إدمان الموقع

بعد أسابيع من الإعلان عن ميزة Your Time on Facebook، أطلقت عملاق شبكات التواصل الاجتماعى هذه الميزة فى النهاية فى جميع أنحاء العالم لكافة المستخدمين، حيث تم تصميمها لمساعدة مستخدمى فيس بوك على إدارة كيفية استخدام الشبكة الاجتماعية من خلال عرض عدد الساعات التى يقضونها فى تصفحها.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، تكشف لوحة التحكم عن عدد الدقائق التى قضاها المستخدمون على تطبيق فيس بوك على الجهاز كل يوم خلال الأسبوع، ومتوسط الاستخدام، كما يتيح أيضا للمستخدمين تعيين حد يومى وتلقى تذكير بالتوقف عند بلوغ الحد.

وعلاوة على ذلك، يمكنك الآن الوصول إلى اختصارات الإشعارات وإعدادات شريط الأحداث، وإعدادات طلبات الصداقة، حيث أن هذان الاختصاران جديدان، فى حين تبقى البقية كما هى عند معاينتها، ويمكن الوصول إلى هذه الميزة الجديدة من خلال الانتقال إلى تبويب More، ثم يختار Settings & Privacy، ومنها Your Time on Facebook.

لكن حتى الآن لا توفر ميزة ‘Your Time’ القدرة على معرفة طول المدة التى يقضيها المستخدم فى تصفح خلاصات الأخبار أو مشاهدة القصص أو استكشاف الصور فى الملفات الشخصية مقابل إنشاء المشاركات أو التعليقات أو المراسلة أو التفاعل فى المجموعات.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى