الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / روبوت “سايس” لحجز مكان لركن سيارتك بدلا منك
سلط موقع "ديلى ميل" البريطانى الضوء على خدمة جديدة تسمى MyPark والتى تجعل العثور على مكان  لركن السيارات أسهل بكثير من خلال السماح للمستخدمين بحجزه مسبقًا، فعندما يكون الموقع محجوزًا، فإن MyPark "تعرف تلقائيًا بوجودك" وترسل روبوتًا يتم التحكم به بواسطة الهاتف الذكى للتأكد من عدم أخذ أى شخص مكانك.

روبوت “سايس” لحجز مكان لركن سيارتك بدلا منك

سلط موقع “ديلى ميل” البريطانى الضوء على خدمة جديدة تسمى MyPark والتى تجعل العثور على مكان  لركن السيارات أسهل بكثير من خلال السماح للمستخدمين بحجزه مسبقًا، فعندما يكون الموقع محجوزًا، فإن MyPark “تعرف تلقائيًا بوجودك” وترسل روبوتًا يتم التحكم به بواسطة الهاتف الذكى للتأكد من عدم أخذ أى شخص مكانك.

واستفادت العديد من مراكز التسوق والمطارات والأماكن فى جميع أنحاء الولايات المتحدة من التقنية  فى مواقف السيارات الخاصة بهم.

وتعتمد التقنية على روبوت صغير قابل للطى يتم فرده عند حجز موقع، فكل ما على المستخدم فى البداية هو تنزيل التطبيق، وإجراء حساب وإدخال وجهته، ومن هناك سيُطلب منه تحديد مكان داخل “الجراج” من خريطة موقع موقف السيارات الخاصة بالمول أو المتجر.

تقع معظم المساحات المحجوزة من قبل MyPark بالقرب من مدخل الوجهة، لذا فهى لا توفر فقط على المستخدمين وقت العثور على مكان، ولكن أيضًا  مشقة السير الطويلة.

يمكن للمستخدمين إما حجز مكان على الفور قبل وصولهم باستخدام ميزة “Park Now” ، أو فى وقت ما فى المستقبل، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين حجز أماكن لوقوف السيارات لمدة تصل إلى ستة أشهر مقدما.

كل حجز يكلف المستخدمين رسمًا يتراوح من دولار واحد إلى 3 دولارات للساعتين الأوليين ثم رسوم إضافية لكل ساعة إضافية بعد ذلك.

 

Comments

comments

شاهد أيضاً

شركة FedEx تكشف لنا عن روبوت التسليم الذاتي القيادة الخاص بها

شركة FedEx تكشف لنا عن روبوت التسليم الذاتي القيادة الخاص بها

مشاركات العديد من الشركات الكبيرة والصغيرة تختبر ربوتات التسليم الذاتية القيادة. يمكنك الآن إضافة الشركة …