الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / جهاز Mate 20 Pro الجبار من Huawei متعة الاستخدام والمواصفات الأعلى
جهاز Mate 20 Pro الجبار من Huawei متعة الاستخدام والمواصفات الأعلى

جهاز Mate 20 Pro الجبار من Huawei متعة الاستخدام والمواصفات الأعلى

بعد أن أعلنت شركة التقنية الصينية الكبرى Huawei عن إطلاق جهازها الأقوى حتى الآن Mate 20 Pro، لاقى الجهاز رواجاً شديداً حول العالم، وأحدث صدىً واسعاً لدى المتابعين والمستخدمين، لما يقدمه من مواصفات عالية الجودة، حتى وصف بأنه أفضل ما قدمه سوق الأجهزة الذكية حتى الآن.

وبعد إطلاقه في المنطقة بفترة وجيزة، أعلنت Huawei الأردن عن طرحه للطلب المسبق، مع حزمة مميزة من الهدايا التي تقدمها الشركة، وفي ذات السياق؛ كان من الملاحظ اصطفاف الزبائن في السوق الأردني للحصول على حزم الأجهزة التي طلبوها عبر الطلب المسبق، وكانت هنا البداية ليتمتعوا بميزات فائقة ومواصفات حصرية يقدمها Mate 20 Pro، أهمها:

البطارية الأكبر وخصائص شحن حصرية وأكثر أماناً

تختص هواتف HUAWEI Mate 20 بالعديد من التحسينات الفائقة في عمر البطارية، حيث يضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة بسعة 4200 مل أمبير، ويدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge بقوة 40 واط، ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 % خلال 30 دقيقة فقط. وهذه التقنية على الرغم من سرعتها الفائقة، فهي تعتبر الأكثر أمناً، لتوثيقها من قبل TÜV Rheinland. وتدعم هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي على الإطلاق، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تمكن الجهاز من شحن الأجهزة الأخرى مباشرة.

كاميرات هائلة القدرة

ومما يميز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro أنه يأتي مزوداً بكاميرا رئيسية ثلاثية بدقة 40 ميغابكسل، وكاميرا الزاوية العريضة بواقع 20 ميغابكسل، وكاميرا مخصصة للتصوير عن بعد 8 ميغابكسل. ومن خلال هذه الكاميرات، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من المشاهد، مما يوفر لقطات احترافية بكل معنى الكلمة. ومن المواصفات الرائعة الأخرى التي تقدمها الكاميرات الجديدة زاوية التصوير الواسعة، واللمسة ثلاثية الأبعاد نظرا للعمق الفائق. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، لتقدم لقطات فائقة الوضوح حتى للأجسام التي تبعد عن العدسة مسافة 2.5 سم فقط! ومن المواصفات الحصرية المطورة لــ HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من الذكاء الصناعي التي تمكن هواتف HUAWEI Mate 20  من عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز امتصاص الضوء عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel على تحديد مقاطع الفيديو ذات المواصفات المشتركة، لتقوم بعدها تلقائياً بعمل مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع مجمعة.

شريحة Kirin 980 المتطورة للذكاء الصناعي

تم تزويد جهاز Mate 20 Pro بشريحة Kirin 980، والتي عملت على رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة، حيث تم بناؤها وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها طرف الإصبع. وتعد Kirin 980 أول شريحة معالجة تحتضن النظام على شريحة في القطاع، ومزود بوحدة معالجة عصبية مزدوجة Dual NPU، مما يوصله إلى مستويات أعلى من المعالجة المعززة بالذكاء الصناعي لدعم أية تطبيقات قائمة على هذه التقنيات.

Comments

comments

شاهد أيضاً

هواوي تطيح أبل وتتفوق على "الثلاثة الكبار"

هواوي تطيح أبل وتتفوق على “الثلاثة الكبار”

مشاركات تخطت مبيعات عملاق الهواتف الصيني هواوي منافسه أبل ليحصل على المركز الثاني في مبيعات …