فايرفوكس يطرح ميزة تسهل من التسوق عبر الإنترنت

طرح فريق فايرفوكس عددًا من المميزات التجريبية الجديدة، والتى يمكن أن تساعد أحدها فى جعل التسوق هذا العام أسهل قليلاً، والتى يطلق عليها اسم Price Wise، فهى أداة مقارنة التسوق عبر الإنترنت التى تمكنك من إضافة عناصر من عدة بائعين بالتجزئة إلى قائمة لمراقبة السعر، وفى أى وقت يحصل أحد العناصر على تخفيض فى السعر، سيرسل إليك إشعارا عبر جهاز الكمبيوتر، وسيكون عليك فقط الضغط على هذا العنصر من داخل الأداة نفسها لزيارة صفحة منتج تاجر التجزئة.

فى الوقت الحالى لا تتوفر ميزة Price Wise سوى فى الولايات المتحدة، كما تعتمد على أفضل 10 شركات للبيع بالتجزئة يزورها مستخدمو فايرفوكس، لكن تخطط موزيلا لإضافة المزيد من المصادر فى المستقبل.

وقدم الفريق أيضًا ميزة تسمى Email Tabs، والتى تمنحك طريقة لتجميع وإرسال جميع علامات التبويب المفتوحة فى المتصفح إلى عنوان بريد إلكترونى بسهولة، إذ تقول شركة موزيلا إن معظم الأشخاص لا يزالون يفضلون إرسال الرسائل الإلكترونية إليهم بدلاً من وضع Bookmark، وستعمل هذه الأداة الجديدة على تبسيط العملية.

وسيكون كل ما عليك هو الضغط فوق رمز new Email Tabs الجديد، وسيطلب منك متصفح فايرفوكس قالب البريد الإلكترونى المفضل لديك، ويمكنك اختيار إرسال روابط تحتوى على لقطات شاشة أو روابط تحتوى على مقالات كاملة أو روابط فقط لكل علامة تبويب مفتوحة إلى عنوان Gmail الخاص بك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى