Giphy تطلق منصة جديدة للفيديوهات القصيرة

أطلقت منصة Giphy الشهيرة للصور المتحركة منصة جديدة ، والتى تتيح للمستخدمين إرسال مقاطع فيديو قصيرة.

شبكة تك عربي

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى فتتيح المنصة للمستخدمين إرسال مقاطع فيديو قصيرة يصل طولها إلى 30 ثانية أو أقل، ليتمكن الطرف الآخر من تحميلها ومشاهدتها، وعلى الرغم من أن النظام الأساسى للخدمة يستخدم نموذجًا أكثر تقليدية للفيديو مقارنةً بصور GIF المتحركة إلا أنه يمثل ثورة فى “مستقبل التسلية”، وفقا لمتحدث باسم المنصة.

وأضاف متحدث Giphy: “إن المنصة تتطلع الآن إلى المستقبل  ويعتقد أن جزءا مهما من هذا يكون الترفيه الصغير”، حيث إن هذه الميزة بمثابة خطوة صغيرة لتعرض ما ستبدو عليه منصة الفيديو الخاصة بالشركة فى عام 2019.

وتحتوى صفحة الفيديوهات الخاصة بـ Giphy على حوالى 118 مقطع فيديو على الموقع، والتى تم تقديمها كجزء من أول مهرجان فيديو قصير فى Giphy والذى أقامته المنصة أمس فى مدينة نيويورك، وتم تقييم المشاركات من قِبل بعض أهم منشئى المحتوى اليوم، بما فى ذلك Casey Neistat من YouTube.

وستكون صفحة الفيديو الجديدة متاحة لكل من مستخدمى أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة، وستتوفر مقاطع الفيديو بتنسيقات HD وSD، وهناك خيار للاحتفاظ بتكرار الفيديو، وسيتمكن المستخدمين من إضافة مقاطع فيديو إلى قائمة المفضلة لديهم فى المكتبة ومشاركتها خارج المنصة أيضًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى