الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / Cosmo Communicator هاتف ذكى جديد يمكن استخدامه كـ”لاب توب”
Cosmo Communicator هاتف ذكى جديد يمكن استخدامه كـ"لاب توب"

Cosmo Communicator هاتف ذكى جديد يمكن استخدامه كـ”لاب توب”

أطلقت شركة Planet Computer جهازا ذكيا جديدا يحمل اسم Cosmo Communicator هو بحجم الجيب، يأتى بتصميم على شكل صدفة ويتيح لك استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول صغير، وإذا قمت بفتح الغطاء ستجد شاشة تعمل باللمس مقاس 6 بوصة ولوحة مفاتيح QWERTY.

لكن Cosmo Communicator هو أيضًا هاتف ذكى، وبمجرد غلق الغطاء سيمكنك وضعه على أذنك لإجراء مكالمات هاتفية، وإذا كان التصميم يبدو مألوفًا فهذا لأن Cosmo Communicatorهو الإصدار الثانى من جهاز Gemini PDA الذى تم طرحه فى وقت سابق من هذا العام بعد حملة ناجحة للتمويل الجماعى فى عام 2017.

أطلقت شركة Planet Computer جهازا ذكيا جديدا يحمل اسم Cosmo Communicator هو بحجم الجيب، يأتى بتصميم على شكل صدفة ويتيح لك استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول صغير، وإذا قمت بفتح الغطاء ستجد شاشة تعمل باللمس مقاس 6 بوصة ولوحة مفاتيح QWERTY.     لكن Cosmo Communicator هو أيضًا هاتف ذكى، وبمجرد غلق الغطاء سيمكنك وضعه على أذنك لإجراء مكالمات هاتفية، وإذا كان التصميم يبدو مألوفًا فهذا لأن Cosmo Communicator هو الإصدار الثانى من جهاز Gemini PDA الذى تم طرحه فى وقت سابق من هذا العام بعد حملة ناجحة للتمويل الجماعى فى عام 2017.  هاتف Cosmo Communicator هاتف Cosmo Communicator    وبدأت شركة Planet Computer فى تلقى طلبات مسبقة للنموذج الجديد من خلال حملة على موقع Indiegogo، ويأمل فى بدء شحن الجهاز إلى الداعمين فى مايو 2019، وسعر البيع بالتجزئة المقترح للطراز الجديد هو 799 دولارًا، ولكن الطلبات المسبقة تساوى 549 دولارًا خلال حملة التمويل الجماعى.  Cosmo Communicator Cosmo Communicator    ويحتوى الجهاز على شاشة أساسية قياس 6 بوصة ولوحة مفاتيح مستوحاة من تصميم خط "سايون" الكلاسيكى للأجهزة المحمولة، ويتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek، ويعمل الجهاز بنظام أندرويد وهو متوافق مع نظام Debian ونظام Sailfish OS، بالإضافة إلى كاميرا 24MP.

وبدأت شركة Planet Computer فى تلقى طلبات مسبقة للنموذج الجديد من خلال حملة على موقعIndiegogo، ويأمل فى بدء شحن الجهاز إلى الداعمين فى مايو 2019، وسعر البيع بالتجزئة المقترح للطراز الجديد هو 799 دولارًا، ولكن الطلبات المسبقة تساوى 549 دولارًا خلال حملة التمويل الجماعى.

ويحتوى الجهاز على شاشة أساسية قياس 6 بوصة ولوحة مفاتيح مستوحاة من تصميم خط “سايون” الكلاسيكى للأجهزة المحمولة، ويتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek، ويعمل الجهاز بنظام أندرويد وهو متوافق مع نظام Debian ونظام Sailfish OS، بالإضافة إلى كاميرا 24MP.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

تقنية ذكاء اصطناعى قادرة على خداع بصمات الاصبع وفتح قفل الهاتف الذكى

تقنية ذكاء اصطناعى قادرة على خداع بصمات الاصبع وفتح قفل الهاتف الذكى

مشاركاتتوصل باحثون من جامعة نيويورك إلى طريقة لابتكار بصمات أصابع اصطناعية باستخدام الذكاء الاصطناعى، قادرة على …