تكريم مزدوج لشركة “هامبتنز إنترنتاشيونال” في “جوائز العقارات الدولية”

حصدت “هامبتنز إنترناشيونال”، شركة الخدمات العقارية المتكاملة التابعة لـ “إعمار”، جائزتين مرموقتين من “جوائز العقارات الدولية 2018” عن فئتي “أفضل شركة للاستشارات العقارية” و”أفضل موقع إلكتروني”. وتعكس هذه الجوائز الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها الشركة على صعيد تقديم الخدمات الاستشارية الدقيقة للعملاء، بما في ذلك المالكون والمستثمرون والسكان وغيرهم من المعنيين.

 

واستلم مهاب سمك، المدير العام وأحمد المجالي، مدير المبيعات في “هامبتنز إنترناشيونال”، الجائزتين خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في دبي. ويتم اختيار الفائزين بجوائز العقارات الدولية من قبل فريق من الخبراء المتخصصين في شتى مجالات العمل في القطاع. ويدخل الفائزون بالجولات الإقليمية مباشرة للمنافسة على الجوائز العالمية التي تكرم أفضل الشركات العقارية في العالم.

 

بهذه المناسبة قال مهاب سمك: “يمثل الفوز بجائزة أفضل شركة للاستشارات العقارية تجسيداً للإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها ’هامبتنز إنترناشيونال‘ وتقديمها لباقة متكاملة من الخدمات العقارية والاستشارات القيّمة عبر فريقنا الذي يضم نخبة من ألمع الخبراء العالميين المتخصصين. وبفضل حضورنا القوي على الإنترنت، وهو ما أفضى إلى فوزنا بجائزة أفضل موقع إلكتروني، فإننا حريصون دائماً على تفعيل التواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم بصورة فورية، بما يشمل أيضاً المستثمرين العالميين، لنقدم لهم معلومات دقيقة عن الاستثمار والشراء والبيع وإدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا شك بأن هذا التكريم الرفيع هو انعكاس لمهنية والتزام وخبرة فريق عملنا المميز”.

 

وتؤكد الجوائز المكانة الرائدة التي تتمتع بها “هامبتنز إنترناشيونال” كوجهة أولى للاستفادة من أفضل الخدمات العقارية في دبي، بما يشمل خدمات بيع وشراء وتأجير وإدارة العقارات السكنية والتجارية.

 

وكانت “هامبتنز إنترناشيونال” قد حصدت جائزة أفضل شركة للوساطة العقارية من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن تسجيلها لأكبر عدد من المعاملات خلال عام 2017، كما احتلت المركز السادس على لائحة “فوربس الشرق الأوسط” لأفضل 20 شركة للاستشارات العقارية في الشرق الأوسط.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى