فيديو.. Focals نظارة ذكية جديدة تعرض رسائلك وحالة الطقس أمام عينيك

طورت شركة North الكندية الناشئة أول زوج من “النظارات الذكية اليومية”، وفى حين أن هناك شركات أخرى حاولت تنفيذ هذا الأمر، مثل Google Glass أو Spectacles ، فإنهم لم يصلوا إلى المستهلكين العاديين، ولكن قد تحدث النظارات الجديدة المتطورة، التى تحمل اسم Focals تغيرا فى هذا الأمر.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، يبدأ سعر نظارات Focals من 1000 دولار وهى متاحة للطلب المسبق،  ومن المتوقع أن يتم طرح النظارات للبيع فى المتاجر فى وقت لاحق من هذا العام، ويتم تشجيع المستهلكين على زيارة معرضين، يقع أحدهما فى بروكلين والآخر فى تورنتو، حيث يمكن أخذ قياساتهما لزوج مخصص من نظارات Focals.

والنظارات مصممة ببراعة، ومصنوعة من بوليمر عالى الجودة، وتأتى فى مجموعة متنوعة من الألوان والأساليب، ولها شكل مربع كلاسيكى وشكل مستدير، يمكن للمستخدمين أيضا الاختيار من بين العدسات الطبية أو غير الطبية.

وبمجرد ارتداء النظارة لن يلاحظ المشاهدون أن Focals مزودة بمجموعة كبيرة من التقنيات المستقبلية، ولكن مع الاستخدام سيتعرفون على مزايا النظارة، التى تأتى مع عرض مجسم مدمج فى العدسات، وأوضحت الشركة أن واجهة النظارة تتيح للمستخدم التحكم فى ما يحدث فى عالمه الرقمى دون أن تبعده عن ما هو أمامه.

ويبرز جهاز عرض صغير يقع داخل النظارات المعلومات على العدسات أمام أعين المستخدمين، مثل الطقس والإخطارات وبعض البيانات المتعلقة بالطريق.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى