“إعمار” يطلق منازل “كولكتيف 2.0”: وجهة اجتماعية حديثة للشباب العصري

: أعلنت “إعمار” عن إطلاق “كولكتيف 2.0” وذلك في أعقاب بيع كافة الوحدات التي تم إطلاقها ضمن المرحلة الأولى من مجمع “كولكتيف”، المفهوم الجديد والمبتكر لمساحات العيش المشترك في “دبي هيلز استيت”، الوجهة الخضراء ذات الأجواء الطبيعية الهادئة على مسافة 15 دقيقة فقط من “وسط مدينة دبي” و”سيتي ووك”.

ويقدم “كولكتيف 2.0” للعملاء فرصة التحول من نمط حياة قائم على الاستئجار إلى امتلاك المنازل، حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 664.888 درهماً للشقة التي تضم غرفة نوم واحدة، مع إمكانية الاستفادة من خطط سداد مبتكرة. ومن المتوقع أن يشهد إطلاق المجمع الجديد إقبالاً كبيراً، إذ يمثل “كولكتيف 2.0” خياراً مثالياً يناسب تطلعات جيل الألفية والمهنيين ورواد الأعمال الشباب الراغبين بالإقامة في أجواء اجتماعية عصرية، توفر أفضل المرافق للعيش والعمل والترفيه.

وتمتاز المرحلة الثانية من “كولكتيف” بموقعها الحيوي في قلب “دبي هيلز استيت” على مقربة من فندق “روﭪ” ومجمع الأعمال، مما يزيد من قيمة العقارات. كما تقع المنازل ايضاً على مسافة قريبة من “نادي دبي هيلز للجولف” وهو ما يعزز أيضاً من قيمة الاستثمار في المشروع، حيث كشفت دراسات أعدتها KMPG و”الجمعية الامريكية الوطنية للعقارات” أن القرب من ملاعب الجولف يرفع قيمة العقارات بنسبة قد تصل إلى 20 بالمئة.

ويقدم “كولكتيف 2.0” مجموعة متنوعة من المرافق التي يسهل على السكان الوصول إليها سيراً على الأقدام، مثل “بوليفارد دبي هيلز” التي تضم العديد من المنافذ التجارية العصرية، وحديقة “دبي هيلز بارك” بالإضافة إلى “دبي هيلز مول” الذي يضم بدوره 650 متجراً ومطعماً ومقهى. ويمكن للسكان أيضاً الوصول بسهول إلى مختلف أنحاء المدينة من طريق الخيل إضافة إلى محطة “مترو دبي” المجاورة.

ويروج “كولكتيف 2.0” لمفاهيم الحياة المستدامة، وتم تصميمه ليلبي تطلعات جيل الشباب والمهتمين بأحدث الصيحات العالمية في مجال الموضة والتصميم. ويضم المشروع شققاُ تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنتين بإطلالات على “دبي هيلز بوليفارد” في حين تطل بعض الوحدات السكنية مباشرة على “برج خليفة” و”وسط مدينة دبي”.

ويمكن لسكان “كولكتيف 2.0” استخدام الطابق الأرضي كردهة اجتماعية خاصة بهم، مع خدمة الكونسيرج غير الرسمية. ويركز المجمع على مفاهيم العيش المشترك، ويقدم وجهة مميزة للقاء والتفاعل بين الناس مع مناطق مخصصة للعمل وأخرى للاسترخاء والترفيه. ويوفر “كوليكتيف 2.0” العديد من المرافق العصرية مثل الساحات المفتوحة ومنصات الشواء وحوضين للسباحة بالإضافة إلى المكتبة والمسرح الصغير.

وسيتم إطلاق مبيعات “كولكتيف 2.0” في 25 أكتوبر. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات “دبي هيلز استيت” على شارع أم سقيم؛ مركز مبيعات “إعمار” في وسط مدينة دبي؛ ومركز مبيعات “خور دبي” في رأس الخور؛ ومركز مبيعات “إعمار الجنوب” في “دبي الجنوب”، أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور. وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 9:30 صباحاً و7 مساءً، وبين الساعة 2 ظهراً و7 مساءً أيام الجمعة في مركز مبيعات “وسط مدينة دبي” فقط. كما يمكن أيضاً الاتصال على الرقم 36227 800 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى