“بلوجراوند” تحدث نقلة نوعية في تكنولوجيا الضيافة بدعم قدره 20 مليون دولار

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2018: أعلنت “بلوجراوند”، شركة تكنولوجيا الضيافة التي تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في تجربة المعيشة في المدن الكبيرة، حصولها على تمويل جديد قدره 12 مليون دولار (نحو 44 مليون درهم) قدّمته نخبة من المستثمرين العالميين بمن فيهم “مجموعة جبار للإنترنت” التي تتخذ من دبي مقراً لها، و” ڤينتشر فريندز”، و”إنديڤور كاتاليست”. ويجسد الاستثمار الأحدث الجولة الرابعة والأكبر من عملية تمويل “بلوجراوند”، ليصل حجم الاستثمار الذي قدمه مستثمرون من حول العالم لنحو 20 مليون دولار أمريكي (ما يعادل 73.5 مليون درهم).

ويتمحور مفهوم “بلوجراوند” البسيط حول تأجير مجموعة مختارة وعالية الجودة من العقارات في مواقع مرموقة للمسافرين من الأفراد ورجال الأعمال لفترات متوسطة وطويلة الأمد. ويتعاون فريق عمل “بلوجراوند” المتخصص في التصميم والديكور الداخلي مع ملاّك العقارات من الأفراد والشركات على حد سواء، على غرار “إعمار العقارية” و”مراس القابضة” و”ضمان للاستثمار” و”أورا العالمية” والكثير غيرها، وذلك في سبيل تحديث وتطوير عقاراتها لتحويلها إلى خيارات عالمية المستوى للتأجير السكني، تضمن حصول المستأجرين على تجربة متميزة، وتسهم في تعزيز عائدات الملاك على استثماراتهم عبر تمكينهم من الحصول على تدفقات نقدية مضمونة وثابتة من العوائد السنوية لعقاراتهم مع ضمان إشغال بنسبة 100٪. وجاءت عملية التمويل الجديدة لتسهم في كسب شركة “بلوجراوند” لثقة شركات رائدة في مجال إدارة العقارات، علاوة على ملاك العقارات من الأفراد.

وفي معرض تعليقه على الاستثمار الجديد، قال أليكس شاتزيليفثيريو، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في شركة “بلوجراوند”: “عمل فريق ’بلوجراوند‘ طيلة الأعوام الخمسة الماضية على صياغة مفهوم جديد لقطاع التأجير الاحترافي في سوق العقارات في دبي وثمانية مدن أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. ويأتي التمويل الذي قدمته نخبة من المستثمرين العالميين ممن سبق لهم الاستثمار في شركات ناشئة وناجحة مثل سوق دوت كوم، ليعكس ثقتهم الكبيرة بنموذج أعمالنا وقدرتنا على تحقيق النجاح المتميز”.

من جهته، قال أمين حسني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة “بلوجراوند”: “يمثل سوق دبي واحداً من أبرز الأسواق وأعلاها أداءً بالنسبة لنا في ’بلوجراوند‘. فقد ساهمت الإمارة بدور محوري في ما حققناه من نمو متسارع منذ انطلاقتنا الأولى فيها قبل عامين، نجحنا خلالها بتأسيس محفظة مذهلة تضم أكثر من 300 عقار في أبرز المواقع وأشهرها في الإمارة مثل مرسى دبي ومركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي، وغيرها من المناطق. وانطلاقاً من ثقتنا الراسخة بالدور المحوري الذي ستلعبه إمارة دبي في مسيرة نمونا المستقبلية، يأتي التمويل الجديد ليساعدنا على مواصلة هذا النمو والازدهار وليقرّبنا من تحقيق هدفنا بمضاعفة حضورنا في الإمارة عبر توسعة محفظتنا إلى 600 عقار خلال العام القادم”.

تعمل “بلوجراوند” في إطار رؤية طموحة هدفها التحول إلى أضخم شركة لتأجير العقارات في دبي بحلول عام 2019، والتوسع لأكثر من 50 مدينة تتولى فيها تأجير أكثر من 50 ألف عقار ضمن محفظتها العالمية بحلول 2023. وعلاوة على إمارة دبي، تتواجد الشركة حالياً في نيويورك؛ وسان فرانسيسكو؛ وبوسطن؛ وشيكاغو؛ ولوس أنجلوس؛ وواشنطن العاصمة؛ واسطنبول؛ وأثينا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى