الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / سامسونج: الشاشات القابلة للطي ستمتد للحواسيب المحمولة

سامسونج: الشاشات القابلة للطي ستمتد للحواسيب المحمولة

نحن نعلم بأن سامسونج تعمل على تطوير هاتف ذكي مزود بشاشة قابلة للطي. ومع ذلك، يبدو أن طموحات الشركة للشاشات القابلة للطي ستمتد لتتخطى الهواتف الذكية وتصل إلى الحواسيب المحمولة في المستقبل. تم تأكيد ذلك من قبل شركة سامسونج نفسها خلال حدث كشفت فيه النقاب عن حاسوب محمول جديد.

ووفقًا للسيد Lee Min-cheol، والذي يشغل منصب نائب رئيس قسم تسويق الحواسيب في شركة سامسونج، فقد صرح بالقول : ” مثلما يحدث مع الهواتف الذكية القابلة للطي، تتعاون سامسونج مع صناع الشاشات لتطوير الحواسيب المحمولة المزودة بالشاشات القابلة للطي، والتي لن تطوى نحو الداخل والخارج فقط، بل تؤدي إلى إنشاء تجربة مستخدم جديدة وقيمة وسط اتجاهات السوق المتغيرة للحواسيب المحمولة “.

تكمن الفكرة وراء إستخدام الشاشات القابلة للطي في الهواتف الذكية في أنه يسمح للمستخدمين باستخدام جهاز يمكن وضعه في جيبهم، ولكن يمكن أيضًا تمديده ليعمل كجهاز لوحي إذا كان المستخدم يحتاج إلى شاشة كبيرة. نتصور أن هذا قد يكون المفهوم نفسه وراء الحواسيب المحمولة المزودة بالشاشات القابلة للطي، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من كيفية عمل ذلك بالنظر إلى أن لوحات مفاتيح الحواسيب المحمولة غير قابلة للطي.

ربما يمكن لشركة سامسونج التفكير في إنشاء حاسوب محمول مثل Razer Project Valerie حيث يمكن أن تكون الشاشات الإضافية ممدة لتزويد المستخدم بشاشة عريضة للغاية.

Comments

comments

شاهد أيضاً

"سامسونج" تخطط لإطلاق هاتف ذكي مزود بكاميرا ذات دقة 64 ميجا بكسل

“سامسونج” تخطط لإطلاق هاتف ذكي مزود بكاميرا ذات دقة 64 ميجا بكسل

مشاركات “سامسونج” تخطط لإطلاق هاتف ذكي مزود بكاميرا ذات دقة 64 ميجا بكسل تخطط شركة …