دوكاتي تتبنى حلول نت آب لتطوير بنيتها التحتية التقنية

في إطار حرصها على تقديم تجربة استثنائية لعملائها تدعم قدراتهم على تنظيم وتوزيع وإدارة البيانات، أعلنت “نت آب” (NetApp)، الجهة المرجعية لبيانات السحابة الهجينة والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: NTAP)، اليوم (15 أكتوبر 2018) عن تزويدها “دوكاتي” (Ducati)، الشركة المصنعة للدراجات النارية، بمنظومة تخزين وإدارة البيانات بالذواكر الضوئية السحابية (AFF) لتعزيز أداء بيئة تكنولوجيا المعلومات في الشركة.

ووقع اختيار “دوكاتي” على منظومة تخزين البيانات المؤسسية بالذواكر الضوئية عالية الأداء من “نت آب” من أجل دعم قدراتها في مجال إدارة البيانات في ظل جهودها للتحول الرقمي. ومن خلال استفادتها من خدمات إدارة وتخزين البيانات المتصلة بالبيئة السحابية من “نت آب”، ستتمكن “دوكاتي” من تحديث بنيتها التحتية التقنية وتعزيز مستويات الامتثال ورفع الأداء وضمان استمرارية أعمالها خلال عملية التحول الرقمي.

وتعتبر “دوكاتي”، التي تأسست في عام 1926، إحدى أبرز الشركات العالمية المتخصصة بصناعة الدراجات النارية. وتشتهر الشركة بتصنيع محركات ديسمودروميك عالية الأداء وتوفير تصاميم وتقنيات مبتكرة تقدم من خلالها تجربة استثنائية لعملائها في عالم رياضة الدرجات النارية السريعة.

وباعتبارها شركة تعتمد بشكل كبير على البيانات، تتعاون “دوكاتي” مع “نت آب” في الوصول إلى كم كبير من البيانات وتحليلها من أجل الاستفادة منها في مختلف أقسام الشركة، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتسويق وإدارة علاقات العملاء، بالإضافة إلى بيانات السباقات التي يمكن أن تستخدمها “دوكاتي” لتحسين مستويات الأداء.

وقال فادي كنفاني، المدير الإقليمي الأول في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “نِت آب”: “تعاونا عن قرب مع الفريق التقني في “دوكاتي” بهدف التعرف أكثر على مدى حاجة الشركة لبنية تحتية متطورة لإدارة البيانات. وتعمل منظومة تخزين وإدارة البيانات بالذواكر الضوئية السحابية بشكل فوري على إدارة بيانات “دوكاتي” وتخزينها بما يساعد على إنشاء بنية تحتية قوية ومتطورة لتكنولوجيا البيانات. كما تساعد هذه المنظومة فريق تكنولوجيا المعلومات في الشركة على اتخاذ قرارات حاسمة وتطبيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية في إنتاج الدراجات النارية وغيرها من مجالات العمل.”

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى