الهاتف الصدفي الراقي Samsung W2019 يظهر في موقع هيئة الإتصالات الصينية

قامت شركة سامسونج بالكشف عن الهاتف الذكي الصدفي Samsung W2018 في شهر ديسمبر من العام الماضي مع كاميرا خلفية تضم عدسة بفتحة متغيرة على غرار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وبالنسبة لخليفة الهاتف Samsung W2018 والمعروف حاليًا بالإسم الرمزي Project Lykan، فهو سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، وسيحتفظ بنفس التصميم الذي يشمل شاشتين ولوحة الأرقام الفعلية.

الهاتف Samsung W2019 والذي من المرجح أن يصل في شهر نوفمبر أو ديسمبر المقبلين سيأتي على الأرجح كذلك مع الزر الخاص بالمساعد الرقمي Bixby على الجانب الأيسر من الجهاز، في حين سيتم تضمين زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيمن. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Samsung W2019 تبدو مماثلة لكاميرا الهاتف Galaxy Note 9 حيث يضم واحد من المستشعرين عدسة بفتحة متغيرة 1.5/2.4، في حين يضم المستشعر الآخر عدسة مقربة بفتحة 2.4 ثابتة.

لم يتم بعد الكشف عن مواصفات هذا الهاتف، ولكن نظرًا إلى أنه سيكون حصريًا للسوق الصيني، فنحن نعتقد بأنه سيضم المعالج Snapdragon 845 بدلا من المعالج Exynos 9810، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB على الأقل، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB كحد أدنى. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فنحن نتوقع أن يكلف نحو 17000 يوان صيني أي ما يعادل 2500 دولار أمريكي، وبالتالي فهذا الهاتف يستهدف فئة معينة من المستهلكين.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى