الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / آبل قد توفر الأفلام والمسلسلات الخاصة بها مجانًا لملاك أجهزتها، وفقا لتقرير جديد
آبل قد توفر الأفلام والمسلسلات الخاصة بها مجانًا لملاك أجهزتها، وفقا لتقرير جديد

آبل قد توفر الأفلام والمسلسلات الخاصة بها مجانًا لملاك أجهزتها، وفقا لتقرير جديد

نحن نعلم أن شركة آبل تستعد لإطلاق خدمة بث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الخاصة بها. لكن السؤال الأهم هو كيف سيتم توزيعها؟ نحن نفترض بأنها ستقوم بذلك على نحو مماثل لخدمة Apple Music، فشركة آبل بحاجة إلى جعلها متاحة بحيث ستكون هذه الخدمة متوفرة بسهولة للمساعدة في الحد من أية عوائق قد تعوق تبني هذه الخدمة.

إتضح أن تقديمها مجانًا لملاك أجهزة آبل يمكن أن تكون إحدى الطرق لتحقيق ذلك، أو على الأقل وفقا لتقرير من موقع CNBC إقترح أن تقوم شركة آبل بتجميع محتواها الأصلي الخاص مجانًا لملاك أجهزة iPhone و iPad و Apple TV. وسيكون هذا المحتوى جزءًا من تطبيق ” TV ” الذي من المفترض أن يتم تثبيته على كل أجهزة iOS و Apple TV، مما يسمح لعملاء آبل بالوصول إليه مباشرة، على غرار ما قامت به الشركة مع تطبيق Apple Music.

كما سيسمح تطبيق TV للمستخدمين بالإشتراك في خدمات أخرى مثل HBO Now و Starz مما يعكس تقريرًا صدر في وقت سابق من هذا العام. في الوقت الراهن، تطبيق TV يقوم بدمج العديد من خدمات بث الأفلام في تطبيق واحد، بحيث لا يحتاج المستخدمون إلى التنقل بين التطبيقات المختلفة إذا كانوا مشتركين في أكثر من خدمة واحدة.

إنها طريقة شيقة لتوزيع المحتوى مجانًا، على الرغم من أننا على يقين من أن شركة آبل تريد بالتأكيد تحقيق الدخل منه، ولكن يبقى أن نرى كيف تخطط للقيام بذلك.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

شركة أبل تغير سياستها وتسمح بإصلاح أجهزة أيفون ببطاريات خارجية

شركة أبل تغير سياستها وتسمح بإصلاح أجهزة أيفون ببطاريات خارجية

مشاركاتغيرت شركة أبل من سياستها من خلال السماح بإصلاح أجهزة الأيفون ببطاريات تابعة لجهات خارجية، …