الإعلانات قد تشق طريقها قريبًا لتطبيق WhatsApp من خلال ميزة WhatsApp Status

بالنظر إلى أن تطبيق WhatsApp متاح للتحميل والإستخدام مجانًا، فهناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون الآن كيف تخطط الفيسبوك لكسب المال من هذا التطبيق، وخاصة إذا علمنا أن الشركة دفعت أكثر من 16 مليار دولار أمريكي للإستحواذ عليه. حسنًا، على غرار ما تقوم به الفيسبوك على التطبيقات والخدمات الأخرى التابعة لها، فيبدو أن الشركة تعتزم تحقيق الدخل من تطبيق WhatsApp من خلال الإعلانات التي ستظهر في ميزة WhatsApp Status.

هذا وفقا لتغريدة جديدة من الحساب WABetaInfo والذي يقول بأن النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد تحتوي على عناصر تشير إلى أن الإعلانات ستصل قريبًا إلى ميزة WhatsApp Status. وبالنسبة لمن لم يسمع عن WhatsApp Status من قبل، فهو الإسم المرادف لميزة القصص في تطبيق إنستاجرام وسناب شات.

لحد الآن، ميزة القصص حققت أكبر قدر من النجاح على شبكة إنستاجرام، وقد قامت الفيسبوك بعد ذلك بجلبها إلى تطبيقها الرئيسي Facebook، وإلى تطبيقاتها الأخرى، بما في ذلك WhatsApp و Facebook Messenger، ولكن من الأسلم أن نقول بأن مستويات التفاعل مع القصص في هذه التطبيقات لا تقترب من مستويات التفاعل في إنستاجرام. ومع ذلك، بالنظر إلى عدد مستخدمي WhatsApp، فهي لا تزال منصة فعالة جدًا لعرض الإعلانات من خلال WhatsApp Status. ومن غير الواضح كيف ستظهر الإعلانات في هذه الميزة، ولكن من الممكن أن يتم ذلك بطريقة مماثلة لإنستاجرام بحيث سيتم عرض الإعلانات بين القصص.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى