ديزني XD تطلق محتواها باللغة العربية حصريًا على OSN

تستطيع الآن الأسر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفرصة الاستمتاع ببرامجها المفضّلة على قناة ديزني XD باللغة العربية بفضل OSN – الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة.

سيتمكن الصغار والشباب من متابعة مجموعة من برامج المغامرات والرسوم المتحرّكة الشهيرة مثل DuckTales وBig Hero 6 على قناة Disney XD بمشاهدة البرامج باللغة العربية. سيظل خيار المشاهدة باللغة الإنجليزية متاحًا حتى يجد الجميع ما يناسبه تماشيًا مع الأسلوب الذي تتبّعه ديزني دائمًا.

لاقى محتوى قناة ديزني XD نجاحًا هائلاً بين المشاهدين هذا العام، لا سيما مع متابعة إصدار مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني الكلاسيكي DuckTales، حيث يلتقي العم “دهب” بالأسطورة “بطوط” مرة أخرى. وينطلق العم “دهب” في مغامرة شيّقة مع أبناء أخت “بطوط” الثلاثة “كركور” و”فرفور” و”زرزور” ليوم واحد. لمشاهدة بعض الانطباعات الرجاء الضغط هنا

إضافةً إلى ذلك، سيُتاح لجمهور المعجبين بفيلم Big Hero 6 الحائز على جوائز فرصة الاطّلاع على ما يحدث بعد ذلك لشخصياتهم المحبوبة على قناة Disney XD. ويتبع مسلسل Big Hero 6 الأحداث التي مرّ بها “هيرو” وأصدقاؤه وهم يشكّلون فريقًا من الأبطال الخارقين لحماية مدينتهم من الأشرار المعزّزين بالتطورات العلمية.

الموقع الإلكتروني www.osn.com/media.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى