تطبيق Alexa يحصل على تصميم جديد على منصتي الأندرويد و iOS

في حين أن الهدف من إستخدام تطبيق Alexa هو أن يكون بمقدور المستخدمين التفاعل مع أجهزتهم بإستخدام صوتهم، فإنه في بعض الأحيان قد يكون إستخدام تطبيق الهاتف الذكي مفيدًا أو ضروريًا. إذا كنت تستخدم تطبيق Alexa من وقت لآخر، فقد يهمك معرفة أن شركة أمازون قامت بمنح تطبيق Alexa تصميم جديد.

الإصدار الجديد من تطبيق Alexa يمنح واجهة المستخدم ألوان جديدة تمامًا، كما أنه يجلب معه بعض التغييرات الأخرى لتحسين الطريقة التي يمكن بها للمستخدمين التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة بالإنترنت، مثل تبويبات الأجهزة حيث سيتمكن المستخدمين من التحكم في كل مصباح على حدة، ومنافذ الطاقة، وغيرها من الأشياء الأخرى، وكل ذلك من شاشة واحدة، بدلا من تجميعها حسب الغرف.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التجميع حسب الغرف، فإن القدرة على التحكم في أجهزتك الذكية المجمعة حسب الغرفة لا تزال موجودة، ولكن النسخة الجديدة من التطبيق تتيح لك الآن المزيد من مرونة التحكم. بخلاف ذلك، فإن معظم التغييرات التي يأتي بها الإصدار الجديد لها علاقة بالتصميم.

عموما، يجب أن يكون الإصدار الجديد من تطبيق Alexa متوفرًا بالفعل على منصتي الأندرويد و iOS، وبالتالي إذا كنت تستخدم التطبيق بالفعل على جهازك وترغب في ترقيته إلى الإصدار الجديد أو ترغب في تجربة هذا التطبيق لأول مرة، فبإمكانك ذلك من خلال التوجه إلى متجر Google Play Store في حالة إذا كنت تملك جهاز أندرويد أو إلى متجر iTunes App Store في حالة إذا كنت تملك جهاز iOS.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى