باناسونيك تعزز محفظتها من شاشات العرض بدقة 4K عبر إطلاق تشكيلة جديدة من نماذج الشاشات فائقة الدقة

أعلنت شركة ’باناسونيك‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن طرح محفظتها الجديدة من الشاشات الاحترافية بدقة 4K في أسواق الشرق الأوسطـ والتي تشمل شاشات EQ1 وSQ1 من مجموعة Business Professional وشاشات LH من مجموعة Business Lite. وتعتبر ’باناسونيك‘ الشركة الموثوقة في مجال شاشات LCD التجارية، حيث تواكب مجموعتها الشاملة من أنظمة العرض البصري وتقنيات الفيديو الاحترافية جميع الاحتياجات الفريدة والخاصة بالمؤسسات والشركات العاملة في مختلف القطاعات، بما في ذلك السكك الحديدية والترفيه والتعليم والرعاية الصحية والسياحة والضيافة.

 

وتتكون تشكيلة شاشات EQ1 من 6 نماذج من الشاشات الاحترافية بدقة 4K والتي تتراوح أحجامها بين 43 – 86 بوصة. ومن المقرر كشف النقاب عنها خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ المنعقد من 14 إلى 18 أكتوبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي. وتأتي هذه التشكيلة بأكملها مزودة بقدرة سطوع تبلغ 350 cd/m2، ما يجعلها الخيار الأمثل لمراكز التسوق وصالات العرض وقاعات الاجتماع للشركات والفصول الدراسية، بالإضافة إلى الكثير من التطبيقات العملية الأخرى المتعلقة بالإعلانات الترويجية. في حين تمتاز مجموعة شاشات SQ1 الاحترافية بدقة 4K بخفّة وزنها وقلّة سماكتها ومظهرها الأنيق، وهي تتوفر بقياسين هما 86 و98 بوصة وبقدرة سطوع تبلغ 500 cd/m2، فضلاً عن عدد من المزايا القوية والأخرى.

 

وتشكل النماذج المختلفة من شاشات LH مجموعة Business Lite، وهي تتكون من 3 فئات رئيسية تشمل: 4 نماذج من شاشة LCD بالدقة الكاملة Full HD، و3 نماذج من شاشة LCD بدقة 4K، و4 نماذج من شاشة LCD الأنيقة ذات الحواف الضيقة للغاية.

 

وفي هذا السياق، قال توشيكازو إيزوتسو، مدير عام قسم حلول الأنظمة في شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “نجحت ’باناسونيك‘ على مر السنين ببناء سمعة طيبة لها عبر مجموعتها الواسعة من أنظمة العرض البصري المحترفة. وتجسّد إضافة هذه الباقة الجديدة والمتطورة من حلول العرض بدقة 4K التزامنا الراسخ بمواصلة الارتقاء بسوية أدائنا في مجال تقنيات العرض الاحترافية، مع التركيز على تقديم مستويات لا تضاهى من الموثوقية والمتانة والمزايا فائقة التطور، إلى جانب توفير صور عالية الجودة والأداء الأفضل في عرض مقاطع الفيديو. وبصرف النظر عن تطبيقاتها العملية أو أماكن عملها، يمكن للمؤسسات والشركات في القطاعات المختلفة دائماً التأكد من حصولها على أفضل الحلول البصرية من ’باناسونيك‘”.

 

محفظة BUSINESS PROFESSIONAL شاشات EQ1 وSQ1

 

تقدم شاشات EQ1 صوراً فائقة الوضوح بدقة 4K والتي تمتاز بهيكلها الرقيق ومظهرها الأنيق وحوافها الضيقة والتي تزيد من مساحة شاشة العرض بالمقارنة مع حجمها الكامل. كما تم تزويد النموذجين الأكبر من الشاشات (بقياس 75 و86 بوصة) بتقنية In-Plane Switching، والتي تحافظ على دقة الألوان ووضوح الرؤية عند النظر إلى الشاشة من خارج نطاق محورها. وبغية دعم الدقة الكاملة Full HD ودقة 4K في عرض محتوى الفيديو، تم تزويد جميع الشاشات باثنين من منافذ HDMI المتوافقة مع تقنيةHDCP 2.2 لعرض المحتوى المحمي بموجب نظام “إدارة الحقوق الرقمية”. ويمكن التحكم بشاشة واحدة أو شاشات متعددة باستخدام برنامج التحكم والمراقبة متعدد الشاشات Multi-Monitoring & Control Software من ’باناسونيك‘. وينطوي هذا البرنامج المجاني على إمكانات تحكم أساسية تتيح إمكانية توسيع نطاق وظيفتها باستخدام برنامج الإنذار المبكر Early Warning Software لشاشات العرض الشبكية، والتي تشكل الخيار الأمثل للاستخدام في المدارس ومتاجر التجزئة والمكاتب.

 

وبالمقابل، تم تصميم شاشات SQ1 خصيصاً للاستخدام مع تطبيقات شاشات العرض الرقمية لعرض المحتوى المستقل أو عبر الشبكة، إلى جانب الاستخدامات الاعتيادية ضمن التجهيزات التجارية. وتحتوي الشاشات التي تعمل بدقة 4K على منفذ USB لتشغيل الوسائط، مع إمكانية تحديث أجهزة الذاكرة المزودة بمنفذ USB عبر الشبكات المحلية LAN عند وصلها مع الشبكة الداخلية intranet. كما تم تزويد هذه الشاشات بوحدة العرض الذكي من ’إنتل‘ Intel® Smart Display Module بغية تحسين عمليات المعالجة والإمكانات المتكاملة.

 

محفظة BUSINESS LITE شاشات LH Series

 

تتراوح أحجام النماذج الأربعة من شاشات LCD بالدقة الكاملة Full HD– والتي تشمل كلاً من LH-32RM1MX وLH-43RM1MX وLH-49RM1MX وLH-55RM1MX – بين 32 – 55 بوصة، وهي تمتاز بوضوحها الفائق مع قدرة سطوع تبلغ 280 cd/m2. وتحتوي وحدات العرض هذه على مكبرات صوت عالية الجودة، ما يتيح لها إمكانية تشغيل المحتوى دون الحاجة إلى توصيل مكبرات صوت خارجية. وبفضل مظهرها الرقيق وأناقة تصميمها، وتوفر هذه النماذج إمكانية استخدام المساحات المتاحة على النحو الأمثل وضمان تركيبها وتشغيلها بدون أي مشاكل، ما يجعلها الخيار الأمثل لإثراء أجواء المساحات التجارية على اختلاف أنواعها مثل المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمكاتب والمدارس وغيرها الكثير.

 

وتتكون شاشات LCD التي تعمل بدقة 4K من 3 نماذج أساسية تشمل: شاشات LH-65QM1KD بقياس 65 بوصة وقدرة سطوع تبلغ 450 cd/m2؛ وشاشات LH-86QM1KD بقياس 86 بوصة وقدرة سطوع تبلغ 400 cd/m2؛ وشاشات LH-98QM1KD بقياس 98 بوصة وقدرة سطوع تبلغ 500 cd/m2. وتمتاز جميع هذه الشاشات بدقتها العالية والمستندة إلى تقنية 4K لعرض أدق التفاصيل وتقديم صور طبيعية فائقة الوضوح، فضلاً عما تتمتع به من قدرات اتصال متنوعة ما يجعلها الخيار الأفضل في الكثير من الاستخدامات التجارية. وتأتي نماذج شاشات LCD بدقة 4K مزوّدة بحوامل للتثبيت على الجدران، ما يتيح مرونة أكبر في التركيب والتثبيت.

 

وتتوفر جميع النماذج الأربعة من شاشات LCD الأنيقة ذات الحواف الضيقة للغاية – والتي تشمل شاشات LH-55VW3HKD وLH-55VW1KD وLH-55VW1HKD وLH-55VW3KD – بقياس 55 بوصة وتمتاز بمظهرها الأنيق وحوافها الضيقة لتقديم تجارب مشاهدة متميزة وسلسلة. وتنطوي هذه الشاشات على طبقة مضادة للانعكاس، والتي تقوم بتشتيت ضوء الشمس أو أنظمة الإنارة وبالتالي تسهم في تقليص مستويات السطوع وتحسين تجارب المشاهدة. وعلى غرار النماذج الأخرى من سلسلة LH، تمتاز هذه الشاشات بسهولة التركيب والإعداد للتشغيل، وهي توفر قدرات اتصال متنوعة للاستخدام الاحترافي.

 

للاطلاع على السلسلة الكاملة من المنتجات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://panasonic.net/cns/prodisplays/.

 ###

نبذة عن ’باناسونيك

تُعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، و حلول الأعمال . و قد  احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسها في عام 2018 ، حيث توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ وتدير تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 591 شركة فرعية و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم  و حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 71.91 مليار دولار للسنة المنتهية في 31 مارس 2018 . ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل. لمزيدٍ من المعلومات حول شركة باناسونيك يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني

http://www.panasonic.com/global

 

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com

 

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى