إنستاجرام تطلق ميزة Nametag لتسهل عليك متابعة الأشخاص الذين تقابلهم

لا يتطلب اتباع شخص جديد على إنستاجرام أكثر من نقرة. إذا صادفت ملف تعريف شخص ما وتريد متابعته، فما عليك سوى النقر على الزر الأزرق. من الصعب بعض الشيء أن تقوم بمتابعة شخصًا تقابله في الحياة الواقعية. يجب عليك أولاً البحث عنه، وإذا لم يتم كتابة اسم المستخدم بشكل صحيح، فقد يكون الأمر صعبًا جدًا. هذا ما تريد إنستاجرام تسهيله على المستخدمين مع إطلاق ميزة Nametags.

Nametag هي بطاقة تعريف قابلة للتخصيص تسمح للأشخاص بالعثور على ملفك الشخصي على إنستاجرام فورًا عند إجراء مسح له. ستكون بطاقات Nametags الخاصة بالمستخدمين فريدة من نوعها، مما يجعل من السهل على المستخدمين إضافة الأشخاص والحسابات التي يصادفونها في الحياة الحقيقية.

لإنشاء بطاقة Nametag، افتح ملفك الشخصي وانقر على الزر الذي يحتوي على ثلاثة أسطر أعلى يمين الشاشة. اضغط على “Nametag” لإنشاء واحد. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليها بإستخدام تصاميم مختلفة، ورموز تعبيرية، وصور شخصية، وألوان، وملصقات. لإجراء مسح لبطاقة Nametag الخاصة بالمستخدم الذي تريد متابعته، فما عليك سوى التمرير إلى اليمين مباشرةً في الكاميرا، والتحريك فوق Nametag، ثم الضغط باستمرار على الشاشة.

من الممكن أيضًا القيام بذلك من خلال النقر على “Scan a nametag” أثناء عرض صفحتك الخاصة. يمكنك أيضًا مشاركة Nametag عبر الرسائل النصية و Facebook و WhatsApp بالضغط على السهم الموجود أعلى Nametag.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى