سامسونج تعلن عن الساعة الذكية Galaxy Watch Golf Edition

أعلنت شركة سامسونج للتو عن نسخة جديدة من ساعتها الذكية Galaxy Watch تحت إسم Galaxy Watch Golf Edition. وكما يوحي إسمها، فهذه النسخة الجديدة تستهدف مباشرة عشاق رياضة الجولف.

جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة سامسونج بالكشف عن نسخة الجولف من إحدى ساعاتها الذكية، فقد سبق للشركة الكورية الجنوبية أن قامت بنفس الأمر مع الساعة الذكية Samsung Gear S3 عندما قامت بالكشف عن الساعة الذكية Samsung Gear S3 Golf Edition والتي كانت متوفرة في كوريا الجنوبية فقط.

Galaxy Watch Golf Edition هي نفسها Galaxy Watch العادية بإستثناء أنها تأتي مع تطبيق Caddie الذكي والذي يجعل مهمة التنقل عبر ملاعب الجولف أسهل كثيرًا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتطبيق التسجيل وإمكانية تتبع تقدمك. وجدير بالذكر أن تطبيق Caddie يحتوي على معلومات حول 60 آلف ملعب جولف حول العالم، وتقول سامسونج بأن عمر البطارية سيكون كافيًا للوصول إلى 54 ثقبًا، وهو ما يعادل ثلاث جولات كاملة.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فنسخة 46mm من Galaxy Watch Golf Edition تكلف ما يعادل 367 دولار أمريكي، في حين تكلف نسخة 42mm ما يعادل 351 دولار أمريكي. وليست هناك حاليا أي معلومات حول ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بإطلاقها خارج كوريا الجنوبية أم لا.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى