الرئيسية / تطبيقات مفيدة / تطبيق Shazam لن يعرض الإعلانات بعد الآن لجميع المستخدمين بعدما أصبح مملوكًا من قبل آبل
تطبيق Shazam لن يعرض الإعلانات بعد الآن لجميع المستخدمين بعدما أصبح مملوكًا من قبل آبل

تطبيق Shazam لن يعرض الإعلانات بعد الآن لجميع المستخدمين بعدما أصبح مملوكًا من قبل آبل

قد يتذكر بعضكم أن آبل أعلنت عن نيتها الحصول على خدمة التعرف على الأغاني Shazam في شهر ديسمبر من العام الماضي. ولم تكشف الشركة عن المبلغ الذي دفعته مقابل الخدمة، ولكن التقارير تفيد بأن هذه الصفقة كلفت شركة آبل نحو 400 مليون دولار أمريكي. أغلقت شركة آبل بشكل رسمي صفقة الإستحواذ هذه، وأعلنت الشركة أن خدمة Shazam ستصبح الآن خالية من الإعلانات لجميع المستخدمين.

يتيح تطبيق Shazam للمستخدمين تحديد الأغاني التي تبث من حولهم من خلال الإستماع إليها. وكانت هذه الخدمة تعرض الإعلانات في السابق بإعتبارها الوسيلة المناسبة الوحيدة لتوليد الأرباح. ومع ذلك، فبعدما أصبحت هذه الخدمة الآن مملوكة من قبل شركة آبل، فهي لا تحتاج إلى الحصول على الأرباح من الإعلانات. لذلك، قررت شركة آبل جعل تطبيق Shazam خاليًا من الإعلانات لجميع المستخدمين ليكون بإمكانهم مواصلة التعرف على الأغاني التي تبث من حولهم بإستخدام التطبيق ومن دون أي إزعاج.

تطبيق Shazam يحظى بشعبية كبيرة جدًا حيث تم تحميل هذا التطبيق أكثر من مليار مرة في جميع أنحاء العالم. يتم إستخدامه أكثر من 20 مليون مرة يوميًا من قبل المستخدمين الذين يرغبون في تحديد الأغاني.

قد يظن البعض أنه يمكن الآن أن تقوم شركة آبل بإلغاء تطبيق Shazam لمنصة الأندرويد بعدما أصبح تحت ملكيتها، ولكن لن يكون هذا هو الحال. تطبيق Shazam لمنصة الأندرويد سيواصل تواجده، وليس هذا فحسب، فهو لن يعرض بدوره أيضًا الإعلانات للمستخدمين.

Comments

comments

شاهد أيضاً

8 تطبيقات ذكية لمساعدة مرضى ألزهايمر

8 تطبيقات ذكية لمساعدة مرضى ألزهايمر

مشاركات يعقّد مرض ألزهايمر الحياة اليومية للمريض، على اعتبار أن مهاراته العقلية والاجتماعية تتضرر بشكل …