آبل تزيح الستار رسميا عن iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR

على الرغم من أن بعض الشائعات السابقة إقترحت إمكانية دعم القلم الرقمي Apple Pencil في هواتف آبل الجديدة إلا أن شركة آبل لم تتحدث عن ذلك في الحدث وهذا ما يلمح إلى أن هواتف iPhone الجديدة لا تدعم القلم الرقمي Apple Pencil، بما في ذلك iPhone XS Max الكبير الحجم، وهذا على الأرجح بسبب حقيقة أن تجربة المستخدم التي سيحصل عليها المستخدمين لو تم دعم Apple Pencil لن تكون جيدة.

عندما يتعلق الأمر بالألوان، فالهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max سيكونا متوفرين بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الذهبي والرمادي والفضي، في حين سيكون الهاتف iPhone XR متوفرًا بخمسة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والأحمر والأزرق والأصفر والأسود. وفيما يخص البطاريات، فالهاتف iPhone XS سيوفر نصف ساعة إضافية من عمر البطارية بالمقارنة مع iPhone X، في حين سيضيف iPhone XS Max ساعة ونصف من عمر البطارية، ونفس الأمر ينطبق أيضا على الهاتف iPhone XR.

فيما يخص الأسعار، فقد ذكرت شركة آبل بأن سعر iPhone XS سيبدأ من 1000 دولار أمريكي لنسخة 64GB، في حين سيبدأ سعر الهاتف iPhone XS Max من 1100 دولار أمريكي لنسخة 64GB كذلك مع العلم بأن كلا الهاتفين سيكونا متوفرين للطلب المسبق إبتداء من 14 سبتمبر، في حين سيتم إطلاقهما بشكل رسمي في اليوم 21 سبتمبر في عدد من البلدان، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وبالنسبة للبلدان الأخرى التي لن تحصل على هذين الهاتفين في اليوم 21 سبتمبر، فسوف تحصل عليهما في 28 سبتمبر على الأرجح. أما بخصوص الهاتف iPhone XR، فسوف يكلف إبتداء من 750 دولار أمريكي لنسخة 64GB علمًا أنه سيكون متوفرًا للطلب المسبق يوم 19 أكتوبر، في حين سيتم إطلاقه بشكل رسمي يوم 26 أكتوبر.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى