رصد الهاتف Pocophone F1 في إختبارات الأداء وهو يعمل بنظام Android 9 Pie

الهاتف Pocophone F1 أثار إعجاب الجميع في كافة أنحاء العالم عندما أعلنت عنه شركة Xiaomi في الهند، والسبب في ذلك بسيط وهو أنه يجمع بين قوة المواصفات والسعر الإستثنائي.

كما هو متوقع، شركة Xiaomi غير مقتنعة بإطلاق هذا الهاتف في السوق من أجل حصد المزيد من المبيعات وإهماله من حيث الدعم، فالشركة الصينية بدأت العمل فعلا على تحديث Android 9 Pie لهذا الهاتف لأنه تم رصد Pocophone F1 مؤخرًا في منصة إختبارات الأداء Geekbench وهو يعمل بالنسخة الأحدث من نظام الأندرويد من جوجل.

نتائج الهاتف Pocophone F1 المزود بنظام Android 9 Pie في كل من إختبار النواة الواحدة والنوى المتعددة كانت متدنية بنسبة 17 في المئة تقريبًا بالمقارنة مع الهاتف Pocophone F1 الحالي المزود بنظام الاندرويد Oreo. ومع ذلك، يبدو أن عملية تطوير تحديث Android 9 Pie للهاتف Pocophone F1 لا تزال في مراحل مبكرة ومن غير المرجح أن تقوم شركة Xiaomi بإصداره لعامة الناس حتى يكون جاهزًا بنسبة 100%.

عموما، نظرًا إلى أن تحديث Android 9 Pie للهاتف Pocophone F1 أصبح قيد التطوير فعلا، فنحن نعتقد بأن ملاك هذا الهاتف سيحصلون على تحديث Android 9 Pie الرسمي قبل نهاية هذا العام.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى