الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / سامسونج تقول بأن Galaxy S10 سيأتي بتغييرات ” مهمة ” على مستوى التصميم
سامسونج تقول بأن Galaxy S10 سيأتي بتغييرات ” مهمة ” على مستوى التصميم

سامسونج تقول بأن Galaxy S10 سيأتي بتغييرات ” مهمة ” على مستوى التصميم

إذا كان هناك شيء لاحظناه في هواتف سامسونج على مر السنين فهو عدم قدومها في الغالب بتحديثات ضخمة للغاية من حيث التصميم. وبدلاً من ذلك، فهي تلجأ إلى تغيير تصاميم هواتفها الذكية بشكل تدريجي، وهذا ليس بالأمر السيء لأنه يعني ببساطة أن شركة سامسونج قد وجدت تصميمًا يناسبها وتعمل على تعديله مع مرور الوقت.

ومع ذلك، إذا كنت من أولئك الذين يشعرون بأن هذا الأمر ” ممل “، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أنه وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh، فيبدو أنه أخبر وسائل الإعلام المحلية بأن الهاتف Galaxy S10 سيأتي بتغييرات ” مهمة جدًا ” على مستوى التصميم. وبغنى عن القول، فالسيد DJ Koh قرر عدم الغوص في التفاصيل بإستثناء الإشارة إلى أنها ستكون تغييرات مهمة.

كانت هناك شائعات أولية إقترحت بأن التغييرات التي ستطرأ على تصميم Galaxy S10 ستكون بسيطة في أحسن الأحوال، ولكن يبدو أن تصريح السيد DJ Koh يرسم صورة مختلفة الآن. هناك أيضًا شائعات قالت بأن الهاتف Galaxy S10 سيضم كاميرا خلفية ثلاثية، ومستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة يعمل بتكنولوجيا الأمواج فوق الصوتية من شركة كوالكوم.

على أي حال، من الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن نظرًا إلى أنه من المرجح أن يتم الكشف عن هواتف سامسونج الرائدة الجديدة في معرض CES 2019، فقد نضطر إلى الانتظار وقتًا أقل من ذي قبل لمعرفة التفاصيل الرسمية.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

سامسونج تطلق خدمة ألعاب جديدة لمنافسة أبل وجوجل

سامسونج تطلق خدمة ألعاب جديدة لمنافسة أبل وجوجل

مشاركات أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، خدمة ألعاب سحابية جديدة، عبر تعاونها مع شركة هاتش …