صورة تشويقية جديدة من جوجل تلمح لقدوم هواتف Google Pixel 3 بثلاث ألوان مختلفة

كانت هناك الكثير من التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL لدرجة أنه لم يتبقى الكثير من التفاصيل غير المعروفة. والآن، يمكنك إزالة واحدة من المعلومات التي لا تزال مفقودة من القائمة، وهي الألوان التي ستأتي بها هواتف جوجل الجديدة.

يبدو أن شركة جوجل تستعد لإطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL بثلاثة ألوان مختلفة، وهي الأسود والأبيض ولون آخر يمكن وصفه بالفيروزي. وقد تم الكشف عن ذلك من خلال الموقع الترويجي الذي أنشأته شركة جوجل، والذي يمكنك زيارته عن طريق النقر على رابط المصدر أدناه.

يعرض الموقع رسم تقريبي للهواتف مع ثلاث خلفيات منفصلة. وكما تلاحظون، هواتف Google Pixel 3 الجديدة ستأتي كما كان متوقعًا بالفعل مع واجهات خلفية مقسمة إلى جزئين على الرغم من أننا نتوقع أن تكون زجاجية بالكامل على عكس هواتف Google Pixel السابقة التي كانت تشمل قسم علوي مصنوع من الزجاج وقسم سفلي مصنوع من الألومنيوم.

بالنسبة للنسخة البيضاء، فمن شأنها أن تأتي مع إطار باللون الفيروزي وزر تشغيل بنفس اللون. من الواضح أن هذه مجرد تكهنات، ولكن يبدو أنه من المنطقي إلى حد كبير أن تذهب شركة جوجل في هذا الإتجاه وخصوصا إذا علمنا أن هواتف Google Pixel 3 الجديدة لن تأتي بأي تغييرات كبيرة على مستوى التصميم.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى