سامسونج تعتزم الكشف عن جهاز جديد ” للمتعة ” في اليوم 11 أكتوبر

سامسونج تعتزم الكشف عن جهاز جديد ” للمتعة ” في اليوم 11 أكتوبر

لم تجلب لنا شركة سامسونج أي هواتف أو أجهزة لوحية أو ساعات جديدة إلى معرض IFA 2018 بحيث أعلنت عن تلك الأجهزة جميعًا قبل ذلك. ومع ذلك، هناك حدث Galaxy جديد من المقرر أن يعقد في اليوم 11 أكتوبر، وهناك وعود من الشركة بالإعلان عن جهاز جديد، فقد صرحت الشركة بالقول : ” يوفر جهاز Galaxy الجديد من سامسونج المزيد من الطرق للتعبير عن نفسك أكثر من أي وقت مضى “.

إذا ما هو؟ من الصعب أن نعرف ما هو هذا الجهاز. سنكون أكثر حماسًا لرؤية الهاتف القابل للطي القادم من الشركة في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، يبدو أن هذا الحدث سيعقد عبر الإنترنت فقط ونشك في أن تكشف شركة سامسونج عن جهاز يغير قواعد اللعب مع ضجة إعلامية بسيطة.

هناك أيضا إحتمال أن تقوم شركة سامسونج في هذا الحدث بالكشف عن Galaxy J6 Plus و Galaxy J4 Plus المعروفين أيضًا بالأسماء Gaalxy J6 Prime و Galaxy J4 Prime. يمكن أن يلمح الحرف X إلى هاتف Galaxy Xcover جديد علمًا أنه مضى أكثر من عام منذ إصدار الهاتف Galaxy Xcover 4. لقد تم إلغاء الهاتف Galaxy S9 Active، لذلك ربما لن يكون هذا الأخير هو نجم الحدث.

download-tech3arabi-banner

تقول الدعوة ” جهاز “، لذلك لا يجب أن يكون هاتف، فقد يكون جهازًا لوحيًا جديدًا. على سبيل المثال، هناك إحتمال أن يتم الكشف عن الجهاز اللوحي Galaxy View 2 الضخم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

سامسونج تعلن عن مستشعرات جديدة لتحسين نتوء الكاميرات

سامسونج تعلن عن مستشعرات جديدة لتحسين نتوء الكاميرات

سامسونج تعلن عن مستشعرات جديدة لتحسين نتوء الكاميرات ، كشفت شركة سامسونج عن مجموعة جديدة من …