الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / الهاتف Galaxy S10 لن يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم وفقا لإشاعة جديدة
سامسونج تقول بأن Galaxy S10 سيأتي بتغييرات ” مهمة ” على مستوى التصميم

الهاتف Galaxy S10 لن يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم وفقا لإشاعة جديدة

سيشهد العام 2019 إطلاق شركة سامسونج للهاتف Galaxy S10. سيمثل هذا الهاتف الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S Series الشهيرة، ونحن على يقين من أن الكثيرين يأملون في أن تضع شركة سامسونج خططًا كبيرة له، مثلما فعلت شركة آبل مع iPhone X من أجل الإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone. وبالنسبة لأولئك الذين يأملون في رؤية الهاتف Galaxy S10 مع تصميم جديد كليًا، فقد تشعر بخيبة آمل كبيرة لمعرفة أن ذلك لن يحدث.

هذا وفقا لتغريدات متسلسلة من المسرب الصيني الشهير Ice Universe والتي يقول فيها بأن الشركة لن تقوم بإجراء تغييرات كبيرة على تصميم Galaxy S10. هذا لا يعني بأنه لن تكون هناك أي تغييرات، ولكن لن يكون هناك أي شيء كبير. ومع ذلك، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا بالضرورة أمرًا سيئًا.

لطالما كانت تصاميم سامسونج لهواتفها الذكية جيدة جدًا، وقد قامت الشركة بتحسين التصميم الذي استخدمته على مر السنين. بالطبع يمكن للمرء أن يدلي بحجة أن هذا ” ممل “، ولكن إذا كنت من أولئك الذين يحبون ما فعلته شركة سامسونج حتى الآن، فنحن نعتقد بأنه لا ينبغي أن يكون لهذا أهمية كبيرة.

في كلتا الحالتين، ربما لا يزال من المبكر جدًا معرفة ما يمكننا توقعه من الهاتف. يقول البعض بأن سامسونج قد تعلن بالفعل عن هذا الهاتف في معرض CES 2019 الذي سيعقد في شهر يناير من العام المقبل، لذلك علينا فقط أن ننتظر لنرى ما إذا كان ذلك سيحدث أم لا. في هذه الأثناء، هل تكره احتمال عدم قدوم الهاتف Galaxy S10 بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم؟

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

سامسونغ تطلق 10 هواتف "غالاكسي إس 10" إلى الفضاء

سامسونج تطلق 10 هواتف “غالاكسي إس 10” إلى الفضاء

مشاركات أطلقت شركة سامسونغ في ماليزيا، احتفالاً بطرح هاتف “غالاكسي إس 10” الجديد، 10 وحدات …