لعبة Sea Of Thieves و State Of Decay 2 تفوقت على توقعات مايكروسوفت

لعبة Sea Of Thieves و State Of Decay 2 كانتا من ألعاب شركة مايكروسوفت الكُبرى التي صدرت لهذه السنة. هاتان اللعبتان لم تحصلا على الكثير من الإعجاب من قبل اللاعبين, فقد كان هنالك الكثير من الأخطاء التقنية داخل لعبة State Of Decay 2 و قامت لعبة Sea Of Thieves بتخييب ظن اللاعبين. لكن كُل هذه التعليقات السلبية لم تكن حاجزاً امام نجاح كُل من هذه اللعُبتين.

فعلى حسب التصريحات التي أتت من شركة مايكروسوفت, كُل من الألعاب التي ذكرناها أعلاه فاقت توقعات الشركة, و صرّحت أنّ لعبة Sea Of Thieves هي لعبة مُهمة لنا, بل كُل من اللعبتين مهمتين لنا, فقد نجحا في التفوق على ما كُنا نتوقعه. فريق Rare نجح بالوصول إلى خمسة ملايين لاعب, و فريق Undead Labs نجح بالوصول إلى ثلاثة ملايين لاعب بلعبتهم. فاق هذا الأمر ما كنا نتوقعه و هذا ما ساعد أيضاً خدمة Xbox Game Pass في النجاح أكثر. 

و أضاف Greenberg  أيضاً, فريق Rare المُطور للعبة Sea Of Thieves قام بعمل رائع حقاً, فقد قام بتوسيع اللعبة أكثر و أكثر بالتحديثات المجانية الدائمة, حيثُ إستطاع جميع لاعبي اللعبة بالتمتع بالمحتوى الجديد بشكل مجاني تماماً, و هذا ما ساعد على عودة اللاعبين للعبة بعد تركهم لها, فقد قاموا بإضافة الكثير من المهمات الجديدة و الأماكن الجديدة بالإضافة إلى السفن و العديد من الأشياء الأُخرى, و اللعبة تصبح أكبر أكثر خلال كُل شهر, و هذا ما يُمكّنُنا على تقديم اللعبة للأشخاص الذين لم يقوموا بتجربتها ابداً. هذا هو التسويق الحديث. و صرّح أيضاً أنّهُ لا يوجد داعي لشراء ألعاب جديدة بشكل مستمر حتى يتمكن اللاعبون من تجربة أشياء جديدة.

إستفادت لعبة Sea of ​​Thieves بشكل كبير من الدعم المستمر للمحتوى ما بعد الإطلاق, لأنّها جعلت اللعبة كما كانت يجب أن تكون عند الإطلاق, و كما كان يريدها اللاعبون, و هو أمر جميل أن نرى نجاح كُل من Sea of Thieves و لعبة State Of Decay 2, لأنّ هذا الأمر يعني أننا سوف نحصل على عنتوبن مُختلفة من شركة مايكروسوفت غير العنواين التقليدية مثل Halo و Gears Of War.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى