الهاتف Motorola P30 Play يظهر لفترة وجيزة على الموقع الرسمي لشركة موتورولا

رأينا شركة موتورولا تقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Motorola P30 و Motorola P30 Note في الأونة الأخيرة، ولكن يبدو أن هذين الهاتفين ليسا الوحيدين المشكلين لسلسلة هواتف Motorola P30 Series، فهناك هاتف سينضم إليهما قريبًا سيحمل إسم Motorola P30 Play.

شبكة تك عربي

في الواقع، لقد تم اليوم رصد الصفحة الخاصة بالهاتف Motorola P30 Play على الموقع الرسمي لشركة موتورولا في الصين لفترة وجيزة قبل أن يتم إزالتها في وقت لاحق، ولكنها ظلت متواجدة لوقت كافي للحصول على صور ومواصفات هذا الهاتف.

ووفقا للمعلومات التي تم إدراجها في الموقع، فيبدو أن الهاتف Motorola P30 Play سيصل مع مواصفات تقنية تشمل شاشة طويلة بحجم 5.88 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.0، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4.

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا المعلومات المدرجة على الموقع كذلك بأن الهاتف Motorola P30 Play سيضم بطارية بسعة 3000mAh، ومستشعر بصمات الأصابع في شعار موتورولا المتواجد في الواجهة الخلفية، كما أنه سيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة ZUI 4.0.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Motorola P30 Play، ولكن نحن نعرف بأنه سيكلف 1899 يوان صيني أي ما يعادل 240 يورو.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى