الرئيسية / تسويق واعلانات الكترونية / آبل تقوم بالتسوق من أجل الأفلام في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي
آبل تقوم بالتسوق من أجل الأفلام في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي

آبل تقوم بالتسوق من أجل الأفلام في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي

ليس سراً أن أبل تحاول بثبات الحصول على المزيد من المحتوى من أجل خدمة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الخاصة بها. وهذا يشمل التوقيع مع مجموعة من الأسماء الكبيرة للمساعدة في إنتاج المحتوى، وكذلك شراء العروض. يمتد إهتمام آبل أيضًا إلى الأفلام، ولهذا السبب لم يكن من المفاجئ معرفة أن الشركة تقوم بالتسوق من أجل الأفلام في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Variety، حيث تم رصد كل من Jamie Erlicht و Zack Van Amburg، وهما المسؤولان عن برمجة المحتوى لشركة آبل، في الحدث مع ” دفتر الشيكات في اليد “. هذا يشير إلى أن كلا المسؤولين كانوا يتسوقون من أجل الأفلام الجديدة التي من المرجح أن تشق طريقها إلى منصة الأفلام التابعة لشركة آبل.

ومع ذلك، في حين أن شركة آبل كانت مشغولة بشراء كل هذه العروض والأفلام لمنصتها، فإن الشركة لم تعلن رسميًا عن أي شيء يتعلق بالخدمة. ومن غير الواضح متى سيتم إطلاقها، والأهم من ذلك كيف سيتم إطلاقها. وقد أدى ذلك إلى ظهور عدد من التكهنات حول ما إذا كان سيتم إطلاقها لأول مرة على Apple TV، أو إطلاقها كخدمة منفصلة على منصات مختلفة، وما إذا كان سيتم بيعها كحزمة تتضمن إشتراكًا في Apple Music و Apple News.

لقد صنعت شركة آبل إسمًا لنفسها مع إطلاق منصة iTunes منذ سنوات عديدة، مما أدى إلى تغيير طريقة شراء الأغاني. يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان شركة آبل تكرار نجاحها من خلال إطلاق منصة لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها أم لا، ولكن يبدو أن خدمة Apple Music تحقق أداءًا جيدًا وتغلق الفجوة ببطء بينها وبينها الخدمات الأكثر رسوخًا في السوق مثل Spotify.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

مخاوف من تجسس الصين على أبل ومجلس الشيوخ يطالب بتوضيح الموقف

مخاوف من تجسس الصين على أبل ومجلس الشيوخ يطالب بتوضيح الموقف

مشاركاتأرسل السيناتور ريتشارد بلومنتال وماركو روبيو رسالة إلى شركة سوبر ميكرو لمطالبتها بإجابات حول مزاعم …