الرئيسية / شركات / كريم تعلن وصول عدد سائقيها لمليون في 14 بلد مختلف
كريم تعلن وصول عدد سائقيها لمليون في 14 بلد مختلف

كريم تعلن وصول عدد سائقيها لمليون في 14 بلد مختلف

أعلنت شركة كريم أمس الاثنين على مدونتها الخاصة بأنها أصبحت تضم مليون سائق يعملون لصالحها حالياً، وكانت كريم التي انطلقت منذ 6 سنوات تقريباً وضعت خطة بعد عامين من انطلاقها، للوصول لحد المليون سائق في نهاية عام 2018، لتحقق ذلك مبكراً بفترة ثلاثة أشهر عن المتوقع.

وقد قالت الشركة في المدونة أن إنطلاقتها كانت للوصول لهدف سامي وذو معنى، حيث أنها وبعد مرور هذه الفترة استطاعت الظفر بخدمات مليون شخص موفرة بذلك فرص عمل مجدية لهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، في حين كانوا سابقاً عاطلين عن العمل.

ونوهت الشركة أنها فتحت فرعها في فلسطين بغية تحسين حياة كثير من الأشخاص كما ترى الشركة، وأتبعت ذلك بتزويد العراق والسودان بخدماتها، موفرة بذلك فرص دخل وخدمات التوصيل في تلك المناطق على حد سواء.

وأضافت كريم أنها تؤثر ايجايباً على المستوى الاقتصادي والمجتمعي، في أنها تعزز الايرادات في 14 دولة تعمل بها، حيث توفر 60.000 إلى 70.000 وظيفة شهرياً، في 100 مدينة مختلفة في تلك الدول، في الوقت الذي يبلغ عدد عملاء كريم 24 مليون، مما يوفر دخل ثابت للعاملين فيها، وتسعى الشركة في الوقت الحالي حول هدف جديد وهو الوصول لـ 20.000 سائقة في حلول عام 2020.

Comments

comments

شاهد أيضاً

كريم باص تتوسع لـ 24 خطا جديدا بالقاهرة والجيزة

كريم باص تتوسع لـ 24 خطا جديدا بالقاهرة والجيزة

مشاركاتأعلنت كريم مصر –الشركة الرائدة في مجال النقل التشاركي الذكي – عن إطلاق خدمة كريم …