Huawei تزيح الستار رسميا عن الهاتفين Honor 8X و Honor 8X Max مع شاشات بأحجام ضخمة

بعد مسلسل طويلة من التسريبات والشائعات، قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا أخيرًا عن الهاتف Honor 8X في الحدث الذي عقدته الشركة اليوم في العاصمة الصينية بكين. وكما كان مقررًا بالفعل، فهذا الهاتف يأتي بتصميم مألوف نوعا مًا وبحجم كبير للغاية.

Honor 8X

في الواقع، الهاتف Honor 8X الجديد يضم شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم إطار من المعدن وطبقتين من الزجاج المقاوم للخدوش في الأمام والخلف علمًا أنه يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية بدلا من الأمام.

العلامة التجارية الفرعية Honor أخبرتنا كذلك بأن الهاتف Honor 8X يضم المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB. ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Honor 8X تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وبغض النظر عن المعالج والذاكرة، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية كبيرة بسعة 3750mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

الهاتف Honor 8X يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني المسؤول عن إستشعار معلومات العمق من أجل إلتقاط الصور المضببة الخلفية. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Honor 8X الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، ولكنه مرشح بطبيعة الحال للحصول على تحديث Android 9 Pie في وقت لاحق.

Honor 8X Max

وبغض النظر عن الهاتف Honor 8X، فقد قامت العلامة التجارية الفرعية Honor كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor 8X Max. وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف يأتي بنفس تصميم الهاتف Honor 8X تقريبًا على الرغم من وجود بعض الإختلافات على مستوى قطع الشاشة المخصص للكاميرا الأمامية وحجم الإطار السفلي للشاشة، ولكنه يضم شاشة أكبر بحجم 7.12 إنش كما أنه يضم بطارية أكبر بسعة 4900mAh.

وعلاوة على ذلك، فهو يأتي كذلك مع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636 ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، ولكن ستكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف ستصدر في شهر أكتوبر المقبل ستضم المعالج Snapdragon 660 وذاكرة عشوائية بحجم 6GB. من ناحية أخرى، الهاتف Honor 8X Max يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتفين Honor 8X و Honor 8X Max سيكونا متاحين للطلب المسبق غدًا الخميس علمًا أن عملية الشحن ستبدأ في اليوم 11 سبتمبر. وبالنسبة للهاتف Honor 8X، فسوف يكلف 180 يورو لنسخة 4GB/64GB، ونحو 200 يورو لنسخة 6GB/64GB، في حين ستكلف نسخة 6GB/128GB نحو €240. أما بخصوص الهاتف Honor 8X Max، فهو سيكلف 190 يورو لنسخة 4GB/64GB، ونحو 230 يورو لنسخة 4GB/128GB. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول سعر النسخة المزودة بالمعالج Snapdragon 660.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى