منصة AnTuTu تكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع خلال شهر أغسطس

على الرغم من عدم إطلاق العديد من الهواتف الرائدة الجديدة هذا الصيف، إلا أن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع على منصة إختبارات الأداء AnTuTu تحتوي على إضافات جديدة تمامًا. ومع ذلك، لا يزال الهاتف Xiaomi BlackShark يحتل المرتبة الأولى.

شبكة تك عربي

ومن المثير للإهتمام أن نجد المرتبة الثانية قد تم الإستيلاء عليها من قبل الهاتف Meizu 16 Plus الذي أطلقته شركة Meizu في الأونة الأخيرة فقط، وهو الهاتف الذي يضم بدوره نوعًا من أنظمة التبريد، وهو نظام التبريد الذي يقوم بعمله على نحو جيد. وبالعودة إلى شهر يونيو الماضي، فقد كانت المرتبة الثالثة من نصيب الهاتف OnePlus 6، ولكن هذه المرتبة ذهبت الآن إلى الهاتف Smartisan Nut R1، ويليه كل من Vivo NEX و Xiaomi Mi8 Explorer Edition و Oppo Find X على التوالي.

كما إنضم الهاتف Galaxy Note 9 إلى الحفلة بعدما تم إطلاقه في شهر أغسطس الماضي فقط. وليس من المفاجئ أن نراه ضمن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع على منصة AnTuTu خلال شهر أغسطس. وبالطبع، كل هذه الأجهزة تستخدم نفس المعالج، وهو Snapdragon 845 التابع لشركة كوالكوم. ونتيجة لذلك، فإن الفرق في الأداء بين هذه الهواتف الذكية يعد هامشيًا، ويعود الفضل فيه إلى تحسين نظام التشغيل والإدارة الأمثل للحرارة.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى