الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / منصة AnTuTu تكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع خلال شهر أغسطس
منصة AnTuTu تكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع خلال شهر أغسطس

منصة AnTuTu تكشف عن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع خلال شهر أغسطس

على الرغم من عدم إطلاق العديد من الهواتف الرائدة الجديدة هذا الصيف، إلا أن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع على منصة إختبارات الأداء AnTuTu تحتوي على إضافات جديدة تمامًا. ومع ذلك، لا يزال الهاتف Xiaomi BlackShark يحتل المرتبة الأولى.

ومن المثير للإهتمام أن نجد المرتبة الثانية قد تم الإستيلاء عليها من قبل الهاتف Meizu 16 Plus الذي أطلقته شركة Meizu في الأونة الأخيرة فقط، وهو الهاتف الذي يضم بدوره نوعًا من أنظمة التبريد، وهو نظام التبريد الذي يقوم بعمله على نحو جيد. وبالعودة إلى شهر يونيو الماضي، فقد كانت المرتبة الثالثة من نصيب الهاتف OnePlus 6، ولكن هذه المرتبة ذهبت الآن إلى الهاتف Smartisan Nut R1، ويليه كل من Vivo NEX و Xiaomi Mi8 Explorer Edition و Oppo Find X على التوالي.

كما إنضم الهاتف Galaxy Note 9 إلى الحفلة بعدما تم إطلاقه في شهر أغسطس الماضي فقط. وليس من المفاجئ أن نراه ضمن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأسرع على منصة AnTuTu خلال شهر أغسطس. وبالطبع، كل هذه الأجهزة تستخدم نفس المعالج، وهو Snapdragon 845 التابع لشركة كوالكوم. ونتيجة لذلك، فإن الفرق في الأداء بين هذه الهواتف الذكية يعد هامشيًا، ويعود الفضل فيه إلى تحسين نظام التشغيل والإدارة الأمثل للحرارة.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

تسريب ضخم يؤكد لنا إسم وتصميم ومواصفات الهاتف Galaxy S10e المنتظر

تسريب ضخم يؤكد لنا مواصفات الهاتف Galaxy S10e المنتظر

مشاركات بشكل تدريجي، أصبحنا نعرف كل شيء حول سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة القادمة …