تقرير جديد يقترح نية آبل التخلص من تكنولوجيا 3D Touch في هواتف iPhone القادمة في العام المقبل

بناء على الشائعات التي تم تداولها في الفترة القليلة الماضية، فقد قيل بأن شركة آبل ستقوم بالتخلص من تقنية 3D Touch في iPhone المزود بشاشة LCD البالغ حجمها 6.1 إنش للمساعدة في خفض التكاليف. ولكن يبدو أن هذا الإستبعاد قد يكون تلميحًا للمستقبل لأنه وفقا لتقرير من المحلل Blayne Curtis من شركة Barclays، فقد تكون هذه هي بداية نهاية تقنية 3D Touch بالطريقة التي نعرفها حاليا.

في مذكرة بحثية تم إرسالها إلى المستثمرين، يبدو أن هواتف iPhone التي ستقوم شركة آبل بإصدارها في العام المقبل ستتخلص من تقنية 3D Touch تمامًا. ومع ذلك، تقول المذكرة بأن هذه الخطة لم يتم الإنتهاء منها بعد مما يعني بأنه يمكن أن تتغير في المستقبل. ومع ذلك، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا تحقق ذلك بالفعل، ونحن نعتقد بأن الناس لن يكونوا مستائين بسبب ذلك.

في حين تم وصف تقنية 3D Touch على أنها طريقة ثورية جديدة للتفاعل مع هواتف iPhone، إلا أنها لم تنجح في إثارة إهتمام المستهلكين والمطورين على حد سواء. وكما رأيتم جميعا على الأرجح، فشركة آبل لم تتحدث أبدًا عن خاصية 3D Touch في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 في وقت سابق من هذا العام، وهو الأمر الذي قد يكون طريقة الشركة للإعتراف بنقص شعبيتها. كانت هناك تقارير حول كيفية قيام الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد بالبحث أيضا عن طرق لمحاكاة هذه الميزة، ولكن هذا لم يساهم أيضًا في زيادة شعبيتها.

لم يذكر التقرير ما إذا كانت شركة آبل ستتخلص من هذه التقنية في ساعات Apple Watch المستقبلية كذلك أم لا علمًا أن Apple Watch كانت أول منتج من شركة آبل يستخدم هذه الميزة. على أي حال، قد يكون من السابق لأوانه معرفة خطط آبل للعام 2019، ولكن إذا كانت الشائعات صحيحة، وقامت شركة آبل فعلا بالتخلص من ميزات 3D Touch في هواتفها الذكية القادمة في العام المقبل، فهل ستفتقد لهذه الميزة؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى