الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Acer Swift 3، وسيكون متوفرًا بأحجام 13 إنش و 14 إنش

بغض النظر عن الحاسب Acer Swift 5 الذي كشفت عنه قبل قليل، فقد قامت شركة Acer كذلك الآن في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بإزاحة الستار رسميا عن الحاسب Acer Swift 3، وهو الحاسب المصمم لعشاق الحواسيب المحمولة الصغيرة الحجم.

شبكة تك عربي

هناك نسختين من الحاسب Acer Swift 3 الجديد، واحدة تضم شاشة بحجم 13 إنش في حين تضم النسخة الأخرى شاشة بحجم 14 إنش. وجدير بالذكر أن هذه الحواسيب المحمولة الجديدة مصممة للأشخاص الذين يعتمدون كثيرًا على بيانات الإنترنت المحمولة نظرًا إلى أنها تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

وبغض النظر عن ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على الحاسب Acer Swift 3 مع معالجات من شركة Intel، ومع ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 512GB من الذاكرة الداخلية NVMe PCIe SSD. وهناك أيضا خيار بالنسبة للمستخدمين للحصول على بطاقة رسوميات منفصلة من فئة Nvidia GeForce MX150.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فالحاسب Acer Swift 3 الجديد سيكلف إبتداء من 800 دولار أمريكي، وسيكون متوفرًا للشراء في شهر أكتوبر، على الأقل بالنسبة لنسخة 13 إنش لأن نسخة 14 إنش لن تكون متاحة للشراء حتى شهر نوفمبر الموالي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى