شاهد الهاتف Galaxy Note 9 يواجه iPhone X في إختبار السرعة

عندما يتعلق الأمر بمقارنة الهواتف الذكية مع بعضها البعض، فيصعب ترك هواتف iPhone من آبل خارج المعادلة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من الأشخاص يتساءلون في الغالب عن مدى قدرة هواتف iPhone الباهظة الثمن على التغلب على هواتف الأندرويد المنخفضة السعر. وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن الهاتف Galaxy Note 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا وكيف كان أدائه أمام iPhone X، فنحن هنا الآن مع الإجابة اللازمة.

كما هو متوقع، قام القائمين على موقع PhoneBuff بإنشاء مقطع فيديو جديد يتم فيه مقارنة الهاتفين Galaxy Note 9 و iPhone X في إختبار السرعة. ومن الطبيعي أن يتميز كلا الهاتفين بمواصفات تقنية مختلفة، على الرغم من أنه ينبغي الإشارة إلى أن هاتف سامسونج الرائد الجديد يضم ذاكرة عشوائية مضاعفة بالمقارنة مع الهاتف iPhone X، وهو ما يعني من الناحية النظرية أنه سيكون قادرًا على التعامل مع مهمة التبديل بين التطبيقات بسهولة.

في الجولة الأولى حيث تم فتح التطبيقات كان الفوز من نصيب الهاتف iPhone X الذي أنهى الجولة في زمن قدره دقيقتين و 9 ثواني، في حين إستغرق الهاتف Galaxy Note 9 الذي حل في المرتبة الثانية زمن قدره دقيقتين و 15 ثانية، وكما تلاحظون الفرق لم يكن شاسعًا. ومع ذلك، في الجولة الثانية التي يتم فيها إعادة فتح التطبيقات المغلقة ستلاحظ كيف إستفاد الهاتف Galaxy Note 9 من الذاكرة العشوائية التي يبلغ حجمها 6GB للتفوق على الهاتف iPhone X.

في الواقع، لقد أنهى الهاتف Galaxy Note 9 الجولة الثانية في زمن قدره 45 ثانية، في حين أنهى الهاتف iPhone X نفس الجولة في زمن مضاعف قدره دقيقة و 20 ثانية. ومع ذلك، هل يعني هذا بالضرورة أن الهاتف Galaxy Note 9 هو الأفضل؟ هناك أشياء أخرى يجب مراعاتها مثل التصميم، ونظام التشغيل، والتطبيقات، وما إلى ذلك، ولكن إذا كانت السرعة تمثل أولوية بالنسبة إليك، فقد يكون Galaxy Note 9 جديرًا بالإهتمام.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى