قد نرى شركة آبل تقوم بالكشف عن أربعة هواتف iPhone جديدة هذا العام، وفقا لأدلة جديدة

عندما تقوم شركة آبل بإطلاق هاتف iPhone جديد، فهي عادة ما تحتفظ بطراز قديم لبيعه إلى جانب الطرازات الجديدة بإعتباره iPhone الأرخص في تشكيلتها مما يجعله خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يسعون للحصول على هاتف iPhone حتى لو كان ذلك يعني الحصول على تكنولوجيا قديمة نسبيًا. ومن المتوقع أن تواصل شركة آبل القيام بذلك هذا العام، إلا أنه قد يأتي على شكل ترقية للهاتف iPhone 7.

وفقا للمطور Steve Troughton-Smith، فقد إكتشف بعض التعليمات البرمجية التي تشير إلى أن هناك iPhone جديد قادم يشبه إلى حد كبير iPhone 7. هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي T500 وسيضم المعالج Apple A10، ونفس دقة شاشة الهاتف iPhone 7، وكذلك نفس حجم الذاكرة العشوائية، ومن المتوقع أيضًا أن يحتفظ بشكل كبير بتصميم iPhone 7 مما يعني أن آبل لن تنتقل بالكامل إلى تصميم iPhone X هذا العام.

ما يعنيه هذا هو أنه بالإضافة إلى هواتف iPhone القادمة هذا العام مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش، والهاتف iPhone المزود بشاشة LCD التي يبلغ حجمها 6.1 إنش، فيمكن لشركة آبل إطلاق هاتف iPhone آخر أرخص سيكون موجهًا للعملاء الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال على الطرازات الجديدة، وكما قلنا، تحتفظ شركة آبل عادة بطراز قديم إلى جانب الطرازات الجديدة.

على سبيل المثال، تتكون تشكيلة آبل الحالية من iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus بإعتبارها الهواتف الرائدة للشركة، ولكنها تضم أيضا iPhone 7 و iPhone 6S و iPhone SE بإعتبارها الهواتف الإقتصادية للشركة.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى