الرئيسية / تكنولوجيا / الأجهزة / سلسلة هواتف Huawei Mate 10 تحصل على وضع Night Shot بفضل تحديث جديد
سلسلة هواتف Huawei Mate 10 تحصل على وضع Night Shot بفضل تحديث جديد

سلسلة هواتف Huawei Mate 10 تحصل على وضع Night Shot بفضل تحديث جديد

قامت شركة Huawei اليوم بجلب وضع Night Shot من تطبيق الكاميرا للهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro إلى الهواتف الذكية Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro و Huawei Porsche Design Mate 10 من خلال تحديث جديد.

هذا التحديث الجديد الذي وصل اليوم إلى الهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا يقوم بترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار BLA-L29C 8.0.0.145 ويستند على الأندرويد 8.0 Oreo. وإلى جانب وضع Night Shot، فهذا التحديث يجلب معه كذلك مجموعة من التحسينات والإصلاحات لأداء وإستقرار نظام التشغيل.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

Comments

comments

شاهد أيضاً

صفعة أخرى لهواوي أقوى من ضربة غوغل

صفعة أخرى لهواوي أقوى من ضربة جوجل

مشاركات يتعدى القلق الذي ينتاب شركة هواوي منذ إدراجها على القائمة السوداء للتجارة في الولايات …