الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / إطلاق لعبة PUBG Mobile Lite من أجل أجهزة الأندرويد المتدنية المواصفات
إطلاق لعبة PUBG Mobile Lite من أجل أجهزة الأندرويد المتدنية المواصفات

إطلاق لعبة PUBG Mobile Lite من أجل أجهزة الأندرويد المتدنية المواصفات

الألعاب مثل PUBG و Fortnite Battle Royale تتطلب مواصفات تقنية قوية نظرًا لطبيعة اللعبة القتالية التي تتطلب من الجهاز معالجة قدر كبير من الرسومات في الوقت نفسه. هذا هو السبب في أن لعبة Fortnite Battle Royale لا تعمل على أجهزة الأندرويد المتدنية المواصفات.

الآن لمجرد أنك لا تستطيع شراء هاتف ذكي متقدم، فهل يعني ذلك أنه يجب عليك أن تعاقب على ذلك من خلال منعك من استخدام تطبيقات معينة أو تشغيل ألعاب معينة؟ هذا ما لا تريده شركة Tencent، وبالتالي فقد قامت مؤخرًا بإطلاق لعبة PUBG Mobile Lite. وكما يوحي إسمها، فهذه تمثل نسخة ” أخف ” من لعبة PUBG تم تصميمها لهواتف الأندرويد المنخفضة الإمكانيات.

ما يعنيه هذا هو أنه بدلاً من دعم 100 لاعب لكل خريطة، تم تخفيض هذا العدد إلى 40 لتقليل الأشياء التي تحتاج إلى الحساب، والمعالجة، والإخراج، ويجب أيضًا أن يؤدي ذلك إلى تقليص وقت الاستجابة. كما تقدم أيضًا خرائط بحجم 2×2 كيلومتر، وهذا ما ينبغي أن ينتج عنه ألعاب يمكن إنهاءها بسرعة أكبر، ولكن هذا لا يعد سيئًا وخاصةً إذا كنت في الخارج.

للأسف، في الوقت الحالي تم إطلاق لعبة PUBG Mobile Lite فقط في الفلبين، ومن غير الواضح متى ستشق طريقها إلى الأسواق الأخرى. ومع ذلك، إذا كنت في الفلبين فإنتقل إلى متجر Google Play Store للحصول على اللعبة.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

جوجل تكشف عن مزايا جديدة لحظر المكالمات المزعجة على أندرويد

جوجل تكشف عن مزايا جديدة لحظر المكالمات المزعجة على أندرويد

مشاركات يعد الخيار الوحيد لحظر المكالمات على نظام أندرويد هو إضافة الأرقام إلى قائمة حظر …