ميزة المحادثات الجماعية ” Group FaceTime ” لن تكون جزءًا من نظام iOS 12 منذ البداية

قررت آبل اليوم إزالة ميزة رئيسية جديدة من النسخة الرسمية الأولى من نظام iOS 12، والميزة المعنية هنا هي Group FaceTime. كشفت الشركة أنه بدلاً من النسخة الرسمية الأولى من نظام iOS 12 التي سيتم إصدارها في شهر سبتمبر المقبل، فإن الميزة ستأتي بدلا من ذلك كجزء من تحديث فرعي لنظام iOS 12 سيتم إصداره في وقت ما خلال خريف هذا العام.

شبكة تك عربي

Group FaceTime هي واحدة من الميزات الجديدة الرئيسية في نظام iOS 12، حيث يمكن للمستخدمين الدردشة مع ما يصل إلى 32 شخصًا في آن واحد. يمكنك رؤية مجموعة من الأشخاص على الشاشة في وقت واحد إعتمادًا على من كانوا يتحدثون حديثًا، ويتم عرض الشخص الذي يتحدث حاليًا بشكل بارز في المربع الأكبر، في حين يتغير حجم وموضع الأشخاص الآخرين بمجرد أن يبدأوا بالحديث أيضًا.

قامت شركة آبل بالكشف عن هذه الميزة لأول مرة في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 الذي أقيم في وقت سابق من هذا العام، وقد كانت هذه الميزة تبدو وكأنها تعمل بشكل جيد ولكن يبدو أنها صادفت بعض المشاكل الجديدة التي من المحتمل ألا يتم إصلاحها قبل حلول موعد إطلاق النسخة الرسمية من نظام iOS 12 في شهر سبتمبر المقبل.

هذه ليست هي المرة الأولى التي تقرر فيها شركة آبل تأجيل إطلاق بعض الميزات. في العام الماضي، أعلنت الشركة عن العديد من الميزات الجديدة مثل AirPlay 2 و Apple Pay Cash و Messages In Cloud، ولم تكن أي منها متوفرة في النسخة الرسمية الأولى من نظام iOS 11، لتقوم شركة آبل بعد ذلك بإصدارها كجزء من التحديثات الفرعية التي تم إطلاقها لنظام iOS 11 بعد ذلك. نأمل ألا نضطر إلى الإنتظار طويلاً في حالة Group FaceTime.

ومع ذلك، من الأفضل أن تأخذ الشركة وقتها في صقل هذه الميزة قبل إطلاقها بدلا من الإسراع في إطلاقها للوفاء بالموعد النهائي.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى