تحديث جديد للساعة الذكية Samsung Gear Sport يهدف لتحسين عملية الشحن

قبل بضعة أسابيع، قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث عبر الهواء للساعات الذكية Samsung Gear S3 Frontier و Samsung Gear S3 Classic، وهو التحديث الذي يأتي أساسًا لحل بعض المشاكل المتعلقة بالبطارية وتحسين إستقرار نظام التشغيل في هذه الساعات الذكية.

يبدو أن شركة سامسونج تتطلع إلى تحسين الساعة الذكية Samsung Gear Sport كذلك. في الواقع، لقد قامت الشركة الكورية الجنوبية اليوم بإصدار تحديث جديد لهذه الساعة الذكية يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار R600AXXU1ARG1/R600OXA1ARG1، ويقوم بتحسين الخوارزمية المسؤولة عن شحن البطارية، فضلا عن تحسين الإستقرار وإصلاح بعض الثغرات الأمنية في نظام التشغيل.

الإصلاحات الأمنية لا تحتاج إلى شرح، في حين أن خوارزمية شحن البطارية تعني أن المستخدمين الذين ما زالوا يواجهون مشاكل في شحن الساعة لن يواجهوا مشكلات بعد الآن، ولكننا غير متأكدين مما إذا كان ” الإستقرار ” يشير إلى البطارية أو إلى نظام التشغيل ككل. على أي حال، هذا التحديث مهم لتجربة المستخدم ويجب أن تذهب إلى تطبيق Gear App على هاتفك الذكي للتحقق مما إذا كان متاحًا للتحميل.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج قامت مؤخرًا بالكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch مع نظام TizenOS 4.0، لذلك نحن حريصون على معرفة ما إذا كانت الشركة ستقوم بتحديث ساعات Samsung Gear Series الحالية إلى الإصدار الأحدث من نظام TizenOS أم لا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى